وفاة رجل وطفل من جراء دهسهما بسيارتين تابعتين لمسلحي ميليشيا (قسد)

توفي رجل وطفل في الرابعة من عمره في حادثتي دهس منفصلتين من قبل مسلحي ميليشيا (قسد) المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي أثناء قيادتهم سيارات عسكرية في مناطق انتشارهم شرق القامشلي بريف الحسكة.

وذكرت مصادر محلية لمراسلة سانا أن رجلاً في العقد الثالث من العمر من أهالي قرية الرحية السودة توفي في حادثة دهس بسيارة عسكرية تابعة لميليشيا (قسد) عند حاجز قرية النعمتلي شرق مدينة القامشلي.

وفي السياق، أفادت مصادر من بلدة الدرباسية في ناحية رأس العين بأن سيارة عسكرية كان يقودها أحد مسلحي (قسد) بسرعة كبيرة بين شوارع البلدة دهست طفلاً في الرابعة من العمر ما أدى إلى وفاته بينما لاذ المسلح بالفرار.

وتشهد مناطق انتشار ميليشيا (قسد) انفلاتاً أمنياً يهدد حياة المدنيين حيث تقوم بحملات دهم وتفتيش للمنازل وخطف للشباب لزجهم في معسكرات التجنيد القسري إضافة إلى استيلائها على عدد من آبار النفط في منطقة الجزيرة ومحاصيل الحبوب والقطن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الضحاك: المنطقة العربية تتجه نحو تصعيد خطير جراء مواصلة الاحتلال جرائمه في فلسطين واعتداءاته على سورية وتهديداته بشن عدوان على لبنان مجلس الشعب: ذكرى رفع علم الوطن في سماء القنيطرة المحررة عنوان للصمود والانتصار افتتاح معرض فود إكسبو للصناعات الغذائية في مدينة المعارض بدمشق الهيئة الشعبية لتحرير الجولان: تحرير القنيطرة إنجاز يضاف إلى الصفحات المضيئة في تاريخ سورية اعتباراً من بداية شهر تموز القادم.. رفع الراتب التقاعدي للمهندسين إلى 330 ألف ليرة اجتماع في وزارة المالية مع اللجان المشكلة لدمج مصرفي التوفير والتسليف الشعبي مجلس الوزراء: لا يوجد أي تغيير في سياسة تقديم الدعم للمواطنين وإيصاله لمستحقيه مجلس الشعب يناقش أداء وزارة النقل… خزيم: أضرار قطاع النقل خلال الحرب الإرهابية تجاوزت 147 مليار دولار لتحويل مبالغ الدعم إليها.. مجلس الوزراء يدعو المواطنين حاملي البطاقات الإلكترونية إلى فتح حسابات مصرفية "ديو" باللهجة الجزراوية جديد الفنان عبود برمدا