إطلاق منصة ” التصنيع السوري” بداية العام 2022

أوضح عضو مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها و رئيس القطاع النسيجي نور الدين سمحا أن غرفة صناعة دمشق و ريفها تعمل على إطلاق منصة إلكترونية لتسويق وعرض المنتج المحلي حسب المواصفات العالمية و بالمعايير التسويقية الحديثة تحت مسمى (التصنيع السوري).
وقال سمحا: إن إطلاق المنصة الإلكترونية ستكون بمثابة المعرِّف الرسمي للصناعة السورية، وبغية تخطي جملة المعوقات والصعوبات التي تعرقل عملية التصدير بسبب العقوبات الاقتصادية أحادية الجانب المفروضة على سورية، مبيناً استمرار العمل على تحويل الأفكار التسويقية بشكل حقيقي على أرض الواقع واعتماداً على العالم الافتراضي كخطوة أساسية لمساعدة الصناعيين السوريين في عملية التصدير إلى خارج الحدود.

وأشار إلى أنه سيصبح بإمكان الصناعيين عرض منتجاتهم و نشر معلوماتهم ووسائل الاتصال الخاصة بهم عبر هذه المنصة بطريقة احترافية حديثة تحاكي أهم ما توصلت إليه التكنولوجيا الرقمية في العالم الافتراضي متمنياً من الصناعيين اغتنام فرصة المشاركة و الانضمام للمنصة التي تقدمها الغرفة كخدمة مجانية لهم، حيث يجري العمل حالياً على رفع كل المعلومات والبيانات الخاصة بالشركات الصناعية على منصة (التصنيع السوري) التي سيتم إطلاقها و تفعيل عملها بداية العام 2022 في موعد يحدد لاحقاً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الضحاك: المنطقة العربية تتجه نحو تصعيد خطير جراء مواصلة الاحتلال جرائمه في فلسطين واعتداءاته على سورية وتهديداته بشن عدوان على لبنان مجلس الشعب: ذكرى رفع علم الوطن في سماء القنيطرة المحررة عنوان للصمود والانتصار افتتاح معرض فود إكسبو للصناعات الغذائية في مدينة المعارض بدمشق الهيئة الشعبية لتحرير الجولان: تحرير القنيطرة إنجاز يضاف إلى الصفحات المضيئة في تاريخ سورية اعتباراً من بداية شهر تموز القادم.. رفع الراتب التقاعدي للمهندسين إلى 330 ألف ليرة اجتماع في وزارة المالية مع اللجان المشكلة لدمج مصرفي التوفير والتسليف الشعبي مجلس الوزراء: لا يوجد أي تغيير في سياسة تقديم الدعم للمواطنين وإيصاله لمستحقيه مجلس الشعب يناقش أداء وزارة النقل… خزيم: أضرار قطاع النقل خلال الحرب الإرهابية تجاوزت 147 مليار دولار لتحويل مبالغ الدعم إليها.. مجلس الوزراء يدعو المواطنين حاملي البطاقات الإلكترونية إلى فتح حسابات مصرفية "ديو" باللهجة الجزراوية جديد الفنان عبود برمدا