شكاوى من سوء نوعية الخبز في فرن ساحة حلوم

اشتكى عدد من الأهالي القاطنين في ساحة حلوم بمدينة اللاذقية لـ«تشرين» من سوء نوعية الخبز الذي يباع في مخبز ساحة حلوم، إذ قالوا: رغيف خبز لا يصلح للاستهلاك البشري، ففي معظم الأيام يكون الرغيف (معجناً) وغير صالح لتناول وجبة الإفطار، فكيف يمكن تناوله خلال الوجبات اللاحقة.
بدوره قال مدير فرع (السورية للمخابز) في محافظة اللاذقية المهندس تمام ميكائيل: في مخبز ساحة حلوم تم استبدال خطي إنتاج جديدين، وحالياً تتم أعمال صيانة خط ثالث وسيتم الانتهاء من هذه الأعمال خلال الأسبوع القادم، وسيطرأ تحسن ملحوظ على رغيف الخبز من حيث النوعية والجودة.
كما أشار ميكائيل إلى الانتهاء من أعمال تركيب خطي إنتاج جديدين في مخبز دمسرخو وخط آخر جديد في بسنادا، ما سينعكس إيجاباً على جودة الرغيف، مشيراً إلى أن المؤسسة السورية للمخابز تنفذ خطة عمل لاستبدال خطوط الإنتاج وصيانة الذي يحتاج إلى صيانة على مستوى المحافظات كلها وليس في محافظة محددة، وبدأ بالفعل العمل في ريف اللاذقية.
وبيّن ميكائيل أن هناك دوريات متابعة من التموين والجهات المعنية لمتابعة أي خلل بعملية التوزيع والإشراف على التوزيع، داعياً المواطنين إلى تقديم أي شكوى تخص آلية عمل الأفران.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار