تجربة مفيدة لسلة الاتحاد قبيل الدوري

اكتسبت السلة الاتحادية خبرة فنية جيدة من خلال مشاركتها في كأس السوبر بمشاركتها ومشاركة فرق الجلاء والوحدة الكرامة والجيش وحطين وتركت مشاركتها انطباعات فنية جيدة قياساً إلى الفترة التحضيرية التي خاضها الفريق قبيل المشاركة، وفي استطلاع لـ«تشرين» قال ماجد سنجقدار أحد خبرات نادي الاتحاد الفنية :
أولاً: نبارك لنادينا الاتحاد الفوز بالبطولة وهو امتحان جيد ونقول «هاردلك» لنادي الوحدة الذي كان منافساً قوياً عليها، وبحديثه عن الدورة رأى سنجقدار أن الدورة مفيدة لكل الفرق قبيل بداية الدوري إذ إن نادي الاتحاد كان بحاجة لانسجام أكثر بين لاعبيه وأيضاً لفترة تحضيرية أكبر كي يأخذ المدرب الصربي انطباعاً كافياً عن اللاعبين.
أما علي رضا من كوادر سلة الاتحاد فرأى أن البطولة كانت ممتازة وكسرت الحواجز وكشفت لنا الحالات الفنية لبعض اللاعبين لكون البعض منهم لم يلتحق بالفريق خلال الفترة التحضيرية التي لم تتجاوز الأسبوعين، وأضاف: إن بعض اللاعبين خصوصاً الشباب بحاجة إلى وقت كافٍ ليحققوا الانسجام التام مع الفريق ويمتلكوا الخبرة اللازمة والثقة المطلوبة.
وعلّق المدرب المساعد أمير الحسن قائلاً: يحتاج الفريق إلى فترة تحضيرية مناسبة قبل الدخول بأي بطولة رسمية أو تنشيطية للوصول إلى حالة مثالية من الانسجام والتوافق بين اللاعبين وكي يقف المدرب على مقدرات كل لاعب للاستفادة المثلى منه بما يخدم مصلحة الفريق.
بدوره قال طارق عبد الحنان – إداري الفريق: البطولة كانت مهمة وخاصة في جانبها الفني، والشركة الراعية مع اتحاد السلة استطاعت تأمين النجاح تنظيمياً وإدارياً، وكلمة حق هي أن البطولة سجلت نجاحاً لافتاً وأستطيع أن أجزم بأنها ليست دورة ودية بالنسبة لفريقنا بل كانت مجالاً رحباً لكشف الثغرات من الكادر الإداري والفني ومشاهدة أماكن الخلل والنقص وبالتأكيد سيكون هناك لاعب جناح بالقريب العاجل في الفريق.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الإعلام: شاشة التلفزيون العربي السوري لاتزال أنموذجاً إعلامياً يحترم عقل المشاهد ويعلي قيمه مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية