منتخب اللاذقية يتوّج ببطولة الجمهورية بكرة القدم للصم

توّج منتخب اللاذقية ببطولة الجمهورية بكرة القدم للصم بعد فوزه في المباراة النهائية التي أقيمت في صالة الفيحاء الفرعية بدمشق على منتخب حلب 2-1.
وحلَّ منتخب دمشق ثالثاً بفوزه على السويداء بركلات الترجيح، وحلّت درعا خامساً فوزها على القنيطرة.
وكان منتخب اللاذقية بلغ النهائي بفوزه على السويداء 11-4 بينما بلغ منتخب حلب النهائي بفوزه على دمشق 6-1.
يشار أن البطولة تمت بالتعاون مع قسم البراعم في الاتحاد السوري لكرة القدم.
وشدد رئيس اتحاد الرياضات الخاصة هنائي الوز في تصريح لـ«تشرين» على أهمية إقامة البطولة بعد غياب ثلاثة أعوام بسبب جائحة “كورونا”، لافتاً إلى الأهمية الفنية والاجتماعية لهذه البطولة وضرورة الاعتناء بشريحة الصم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الإعلام: شاشة التلفزيون العربي السوري لاتزال أنموذجاً إعلامياً يحترم عقل المشاهد ويعلي قيمه مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية