اختتام دورة ترفيع مدربين في كمال الأجسام

اختتمت في مدينة تشرين الرياضية بدمشق دورة ترفيع مدربين من مستجد إلى درجة ثالثة في رياضة كمال الأجسام بمشاركة 230 دارساً.

وتضمنت الدورة التي أقيمت على مدار 5 أيام عدة محاور تتطرق إلى أساليب التدريب الحديث في كمال الأجسام ومضار الهرمونات والمنشطات بالإضافة إلى العلاج الفيزيائي وتأهيل المصابين عن طريق بناء الأجسام ودور المكمّلات الغذائية في بناء الأجسام والإصابات وعلاجها، وتخلل الدورة إجراء امتحان للدارسين على ثلاث دفعات.
وحاضر في الدورة عدد من الخبراء من بينهم الدكتور حيدر غريب والدكتور فادي خشروم والدكتور جهاد حاج إبراهيم والدكتور نصوح سباعي والدكتور عزت شقالو.
وفي تصريح لـ”تشرين” قال رئيس الاتحاد السوري لكمال الأجسام منار هيكل إن الدورة كانت مفيدة جداً وتحتوي على معلومات قيّمة في التدريب والتغذية والإصابات، منوهاً بالتفاعل الكبير من قبل الدارسين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الإعلام: شاشة التلفزيون العربي السوري لاتزال أنموذجاً إعلامياً يحترم عقل المشاهد ويعلي قيمه مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية