لماذا اعتذر فريق الكرامة عن المشاركة في بطولة الأندية العربية؟

في قرار غير متوقع ومفاجئ قررت إدارة نادي الكرامة الاعتذار عن المشاركة في بطولة الأندية العربية المقررة نهاية الشهر الحالي.
وجاء في كتاب مجلس إدارة نادي الكرامة إلى اتحاد كرة السلة أن مجلس إدارة نادي الكرامة وبعد مناقشة الواقع الفني لفريق الرجال بكرة السلة وعدم الجاهزية الفنية التامة التي تحقق الغاية المرجوة من المشاركة .
وأضاف: أمام هذا الواقع وبعد مناقشة الأمر والتداول مع مدرب الفريق قرر النادي عدم المشاركة في البطولة لأسباب فنية بحتة وتؤكد أن فريق الكرامة حقق لقب بطولة الدوري بجدارة واستحقاق ولا نريد الذهاب إلى البطولة كضيوف شرف لأن تمثيل سورية في بطولة كهذه يجب أن يكون أهلاً لهذا التمثيل .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الإعلام: شاشة التلفزيون العربي السوري لاتزال أنموذجاً إعلامياً يحترم عقل المشاهد ويعلي قيمه مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية