تلدرة يتوج بلقب دوري السيدات لكرة الطائرة

توج فريق تلدرة بلقب دوري الدرجة الأولى بكرة الطائرة للسيدات لموسم 2020-2021 عقب فوزه على فريق الشرطة بثلاثة أشواط لشوط واحد في ختام التجمع النهائي للبطولة الذي أقيم في صالة السودا بطرطوس.
وتفوق فريق تلدرة في طريقه لإحراز اللقب على كل من الجولان بثلاثة أشواط نظيفة وعلى حصين البحر والسلمية بالنتيجة ذاتها.
وفي بقية النتائج المسجلة فازت سيدات محردة على الجولان بثلاثة أشواط نظيفة و بالنتيجة نفسها تغلبت سيدات محردة على حصين البحر.
وفي تصريح لـ”تشرين” قال مدرب فريق تلدرة كريم يازجي إن مستوى البطولة تميز بوجود طابقين ضم الأول الشرطة وتلدرة والسلمية بينما جاءت بقية الفرق بطابق ثان، منوهاً بالمنافسة الكبيرة التي شهدتها البطولة وخاصة المباراة الأخيرة بين الشرطة وتلدرة.
ولفت يازجي إلى أن حب اللعبة والتضحية من أهم العوامل التي قادت فريق تلدة للفوز باللقب، مشيراً إلى أن الفريق كان يضطر في كل مرة للسفر إلى حماة للتدرب رغم تكاليف التنقل الكبيرة والمجهود الكبير، مضيفاً أن حب اللعبة يأتي في المقام الأول ومن ثم تأتي البطولة كتحصيل حاصل.
وعدّ يازجي أن إقامة دوري منتظم اعتباراً من الموسم المقبل يعود بالفائدة الفنية الكبيرة على جميع الفرق إلا أن الظروف المادية الصعبة التي نعيشها تفرض علينا إقامة الدوري بطريقة التجمع.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الإعلام: شاشة التلفزيون العربي السوري لاتزال أنموذجاً إعلامياً يحترم عقل المشاهد ويعلي قيمه مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية