الشرطة ينافس تلدرة على لقب دوري الكرة الطائرة للسيدات

يتنافس فريقا الشرطة وتلدرة على انتزاع لقب دوري الدرجة الأولى للسيدات لكرة الطائرة عندما يلتقيان اليوم الأحد في صالة السودا في طرطوس ضمن منافسات المرحلة الأخيرة من التجمع النهائي الذي شهد مشاركة 6 أندية.
وانحصرت المنافسة على اللقب بين الفريقين بعدما تمكنا من تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية، إذ تغلب الشرطة على حصين البحر بثلاثة أشواط نظيفة، وعلى السلمية بثلاثة أشواط لشوطين وعلى محردة بثلاثة أشواط نظيفة.
من جانبه، تفوق فريق تلدرة على كل من الجولان بثلاثة أشواط نظيفة وعلى حصين البحر والسلمية بالنتيجة ذاتها.
وقال رئيس اتحاد كرة الطائرة فؤاد محفوظ في تصريح لـ«تشرين»: إن البطولة شهدت تفوقاً واضحاً من جانب أندية تلدرة والشرطة والسلمية، كما برزت خلالها بعض الوجوه الواعدة من جانب أندية الجولان وحصين البحر ومحردة.
ولفت محفوظ إلى أن الاتحاد بصدد إلغاء التجمع الثاني للهبوط والذي يضم الفرق صاحبة المراكز من 7 وحتى 11 مشيراً إلى أن الاتحاد يملك رؤية فنية جديدة للعام المقبل.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الإعلام: شاشة التلفزيون العربي السوري لاتزال أنموذجاً إعلامياً يحترم عقل المشاهد ويعلي قيمه مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية