نادي الجيش يواصل استعداده لبطولة العالم بالملاكمة

يستعد نادي الجيش للمشاركة في بطولة العالم العسكرية المقرر إقامتها في روسيا خلال الفترة من 20 أيلول القادم وتستمر 7 أيام.
وفي تصريح لـ«تشرين» قال الملاكم محمد مليس إن الاستعدادات للبطولة كانت عبر إقامة معسكر محلي استمر مدة شهر ونصف الشهر، وكانت التمارين على فترتين صباحية ومسائية، مضيفاً: إن هذه المشاركة تأتي بعد انقطاع دام عامين عن المشاركة في البطولات الخارجية.
ولفت مليس إلى أن الملاكمين عازمون على تحقيق نتيجة إيجابية في البطولة على الرغم من الضغوطات النفسية بعد الحرمان من المشاركة في بطولة آسيا الأخيرة والانقطاع الطويل عن المشاركات الخارجية.
وسبق لمحمد مليس المشاركة في بطولة العالم العسكرية في الصين عام 2019 وحقق المركز الخامس حينها.
من جانبه قال الملاكم أحمد غضون الحائز على برونزية بطولة العالم العسكرية عام 2019 : إن التحضيرات للبطولة كانت دون المستوى بسبب عدم وجود معسكر خارجي للبطولة، مضيفاً إن الملاكمين اضطروا للتدرب مع ملاكمين من أوزان أخرى ما يحول دون تحقيق الفائدة الفنية المطلوبة.
وأكد غصون عزمه على تحقيق نتيجة إيجابية في البطولة رغم الصعوبات التي تحيط باللعبة في الفترة الأخيرة.
وتضم بعثة نادي الجيش إلى البطولة؛ العميد لؤي صالح (مديراً للبعثة) ورياض إسماعيل (إدارياً) وياسر شيخان وحسين غصون (مدربين), ومايز خانجي (حكماً), واللاعبون: حسين المصري وزن 49 كغ، وورد علي وزن 52 كغ، وليث مثلج 56 كغ، ومحمد خير مستت 64 كغ، وأحمد غصون وزن 75 كغ، ويحيى طه 81 كغ، وعلاء الدين غصون 91 كغ، ومحمد مليس + 91 كغ.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الإعلام: شاشة التلفزيون العربي السوري لاتزال أنموذجاً إعلامياً يحترم عقل المشاهد ويعلي قيمه مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية