هل تنجح السلة الاتحادية في استقطاب النجوم؟

بعد الكثير من الاجتماعات والنقاشات وإعلان سلة نادي الاتحاد في هذه المرحلة الهامة عن المفاوضات مع عدد من اللاعبين والاستعدادات لاستقطاب النجوم المحليين أعلنت سلة الاتحاد عن توقيع عقد جديد مع النجم المحلي عبد الوهاب الحموي.
وعن صحة هذه الأخبار قال عضو الإدارة الاتحادية فراس المصري لـ”تشرين”: وقّعنا مع عبد الوهاب الحموي عقداً للعب لصالح السلة الاتحادية وكان التفاوض سهلاً جداً ووصلنا إلى الإتفاق بسهولة ونحن نعتز باللاعب الحموي علماً أن عقده المادي أقل من غيره وطلباته سهلة المنال .
وعن المدرب الجديد أكد المصري أن المفاوضات تجري بأكثر من اتجاه وخلال أسبوع سنقرر اختيارنا, وبالنسبة للاعبين الباقين أو المغادرين فسيتم الإعلان عنهم أيضاً هذا الأسبوع.
من جهته عبّر” هابو” كما سمته الجماهير عن سروره بالتوقيع مع النادي الكبير متمنياً أن تكون فاتحة خير لبطولات يستحقها هذا النادي المشهور ببطولاته السلوية .
يذكر أن اللاعب عبد الوهاب حموي لعب مع فريقي الجيش والكرامة وتبقى هناك أسماء كثيرة للاعبين مميزين سيلعبون لنادي الاتحاد، إضافة لخيارات عديدة لهوية المدرب، و السؤال الحاضر: هل ستنجح السلة الاتحادية في استقطاب النجوم ؟!

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الإعلام: شاشة التلفزيون العربي السوري لاتزال أنموذجاً إعلامياً يحترم عقل المشاهد ويعلي قيمه مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية