نتائج لافتة لمنتخب الكيك بوكسينغ في البطولة العربية

بالإرادة القوية والعزيمة والحماسة، حقق منتخبنا الوطني للكيك بوكسينغ نتائج جيدة و لافتة في البطولة العربية الثانية عشرة التي أقيمت منافساتها في مدينة دهوك العراقية بمشاركة أكثر من ٢٥٠ لاعباً ولاعبة مثلّوا ١١ دولة عربية و ٢٢ نادياً، إذ حقق منتخبنا ١٣ ميدانية متنوعة في البطولة العربية للمنتخبات والأندية ، فقد أحرز وائل السعيد ذهبية منافسات الفل كونتاكت وفضية بوينت فايت وبرونزية ك ١ وحقق ماهر الطرن فضية بوينت فايت وبرونزتة فل كونتاكت ونال إبراهيم الحسن فضية بوينت فايت و برونزية فل كونتاكت ، وفي بطولة الأندية العربية أحرز محمد السيد ذهبية منافسات فل كونتاكت وبرونزية بوينت فايت وحقق أُبّي عيسى فضية ك ١ وفضية بوينت فايت وأحرز شيلان يوسف برونزية بوينت فايت وماهر الخلف برونزية بوينت فايت .
إنجاز حقيقي
رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ محمد خريس أكد في حديثه لـ« تشرين» أن منتخبنا الوطني حقق نتائج جيدة ولافتة في البطولة العربية للأندية والمنتخبات رغم الصعوبات التي تعانيها اللعبة ولكن بالعزيمة والتصميم والإرادة القوية حقق الهدف المنشود واستطاع لاعبو منتخبنا أن يكونوا نجوماً وعند حسن الظن بهم و من اعتلاء منصات التتويج ورفع علم سورية خفاقاً في هذا المحفل العربي الكبير.
وأضاف: إن المنتخب حقق إنجازاً كبيراً وأحرز لاعبوه ميداليات متنوعة بعد فترة الركود التي لحقت باللعبة ولكن تعد بداية قوية وموفقة نحو طريق التألق والإنجازات مشيراً إلى أن بعثة المنتخب اقتصرت على سبعة لاعبين، ثلاثة منهم مثّلوا المنتخب الوطني وأربعة مثلوا الأندية .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الإعلام: شاشة التلفزيون العربي السوري لاتزال أنموذجاً إعلامياً يحترم عقل المشاهد ويعلي قيمه مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية