طموح مشروع لنادي الاتحاد للمحافظة على بطولة دوري كرة الشباب

باشر فريق شباب الاتحاد لكرة القدم بطل الدوري الماضي تحضيراته مطلع شهر آب الماضي عبر تجميع للاعبين لفترة أسبوع وتزامنت مع اختبارات بدنية خصوصاً بعد فترة توقف طويلة من آخر مباراة من الموسم الماضي والتي امتدت لثلاثة أشهر ونصف وهي فترة طويلة للاعب كرة قدم في مرحلة الشباب هذا ماقاله معن الراشد مدرب الفريق وأضاف : إن ظروف النادي أجبرتنا على هذا التوقف الطويل بسبب ترميم الإدارة والتحضير لتعاقدات الفريق الأول.
و تم التركيز وبشكل كبير على الناحية البدنية من خلال المباريات الودية ضمن معسكر مغلق لتكون فرصة لانتقاء اللاعبين وبالفعل خضنا خمس مباريات تجريبية في حماة و اللاذقية وحلب حيث تعادلنا مع النواعير وفزنا على الطليعة وحطين وعفرين وخسرنا مع تشرين باللاذقية.
بالنسبة لعناصر الفريق فهو مؤلف من 30 لاعباً وتم تدعيم الفريق بـ 7 لاعبين جدد من مواليد 2005 وتم الاعتذار من 6 لاعبين آخرين بالإضافة إلى ترفيع اثنين من اللاعبين لفريق الرجال هما علي رينة وحسن دهان.
وعانينا من تأخر مرحلة التحضير بالإضافة إلى دعوة عدد من اللاعبين للمنتخب ما أدى إلى تأخر التحاقهم بالفترة التحضيرية حيث وصل عدد الغائبين إلى 9 لاعبين وهم عماد الفريق وهيكله الأساسي ، لكن بالمقابل أستطيع القول والكلام للراشد إنّ الرافد الأساسي لفريق الرجال الشباب ..
ونطمح كما في كل موسم وكما هي عادة نادي الاتحاد للمحافظة على بطولة الدوري وهو أصعب من الوصول إليها فالضغط كبير وجمهور النادي العريض يطالبنا دائماً بالبطولات وهذا حقه خاصةً بعدما حققنا موسماً استثنائياً العام الماضي.
كما نعاني من تنقلاتنا بين الملعب البلدي وملعب الحمدانية الصناعي بسبب تأخرنا بمرحلة التحضير حيث سبقتنا باقي الأندية ببرامجها التدريبية وسبقتنا في حجز أوقات التمرين.. وحتى المواعيد الصباحية سبقنا إليها فريق الترياتلون ولم يبق لنا إلا التدريب في فترة الظهيرة والجو حار جداً .
وطلبنا عودة اللاعبين دهان ورينة إلى صفوف الفريق في أولى جولات الدوري كون دوري الرجال في فترة توقف لكن كان قرار الجهاز الفني للفريق الأول بعدم الموافقة لأن اللاعبين أصبحوا بفريق الرجال ودخلوا فترة تحضير مع الفريق الأول وأنا أحترم القرار لأنّ عملنا في فريق الشباب هو لخدمة النادي ..
وختم حديثه لـ”تشرين” بوعده لجماهير ناديه الوفية أن يكون عند حسن ظنها و دعم العناصر الجديدة بالفريق ولن نرضى إلا أن نكون على منصات التتويج وبإذن الله نستمر بسلسلة الانتصارات لإسعاد عشاق القلعة الحمراء الذين كانوا مفتاح تحقيق بطولة الدوري في الموسم المنصرم من دون خسارة .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الإعلام: شاشة التلفزيون العربي السوري لاتزال أنموذجاً إعلامياً يحترم عقل المشاهد ويعلي قيمه مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية