سلة نادي الجيش تستعين بالمدرب عدي خباز

أكد أبي دوجي المدير الفني لفريق الجيش أن إدارة النادي اتفقت مع المدرب الشاب عدي خباز ليقود رجال كرة السلة للموسم الجديد بعد تعاقد مدربها الكابتن هادي درويش مع فريق الشارقة الإماراتي، خاصة أن سلة رجال فريق الجيش خرجت بخفي حنين ولم تترك أي بصمة جيدة هذا الموسم ومن دون تسجيل أي نتائج تذكر في مسابقتي الدوري والكأس، مع العلم أن الفريق الذي كان يشكل رعباً لجميع الفرق بات اليوم فريقاً عادياً لا يملك أدنى مقومات الفوز والتألق بعد أن خسر جهود أبرز لاعبيه في الموسم الماضي هابو والشيخ علي وغيرهما من الأسماء الكبيرة الذين انتقلوا إلى أندية أخرى ووجدوا عروضاً مادية أفضل.
وتابع الدوجي: هذا الأمر دفع إدارة الفريق إلى الاعتماد على بعض اللاعبين الشبان إلى جانب لاعبي الخبرة ومع ذلك لم يتمكن الفريق من حصد أي لقب سواء بالدوري أم الكأس فخرج أمام جاره الوحدة في الدور نصف النهائي من المسابقة وخرج من البطولة صفر اليدين، كما خسر نهائي كأس الجمهورية أمام الجلاء ليودع المسابقات المحلية من دون التتويج بأي منها.
وأضاف الدوجي: الفريق واصل خسارة جهود نجومه ومنهم اللاعب العملاق هاني إدريبي الذي فضل العودة إلى ناديه الوحدة وهناك نية لانتقال بعض اللاعبين النجوم والتفاوض مع أندية أخرى، وهذا الأمر سيجعل الفريق يفقد أهم نجومه وكل هذا حصل في ظل الإمكانات المادية المتاحة لدى إدارة النادي بعدم قدرتها المحافظة على نجوم الفريق الموسم الماضي.
والسؤال المطروح هنا: هل ستجد إدارة نادي الجيش الحلول المناسبة والسريعة للخروج من المأزق المادي وانتشال الفريق ليعود إلى سابق عهده؟.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الإعلام: شاشة التلفزيون العربي السوري لاتزال أنموذجاً إعلامياً يحترم عقل المشاهد ويعلي قيمه مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية