اليوم .. الثورة في ضيافة الجلاء و قمة بين النواعير والجيش في نصف نهائي سلة الرجال

تنطلق اليوم الإثنين مباراتا الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الجمهورية بكرة السلة للرجال، وتقام مباريات هذا الدور على أساس ثلاث مباريات والفائز في مباراتين يتأهل للمباراة النهائية المقررة في دمشق يوم ١٦ الشهر الحالي، حيث يلتقي فريق النواعير مع ضيفه الجيش في صالة حماة الساعة السادسة مساء، ويلعب في حلب الجلاء مع ضيفه الثورة الساعة السادسة مساء، وتتجدد المواجهة بين الجيش وضيفه النواعير في دمشق الساعة الثامنة مساء، وتقام المباراة الثالثة بين الفريقين في حال تبادلا الفوز يوم الجمعة القادم في دمشق الساعة الثامنة، وفي المباراة الثانية يلتقي الثورة ضيفه الجلاء في صالة الفيحاء الساعة السادسة مساء، وتقام المباراة الثالثة بينهما يوم الجمعة القادم في دمشق في حال لم تحسم المواجهة بينهما في المباراة الثانية.
وبلغ فريق الجيش الدور نصف النهائي بفوزه على الطليعة ذهاباً وإياباً ضمن الدور الأول ٥٦-٤٦ نقطة و ٨٤-٥٤ نقطة على التوالي، وفي الدور ربع النهائي تبادل الجيش والاتحاد الفوز، ففي مباراة الذهاب فاز الاتحاد بنتيجة ٦٢-٥٨ وفاز الجيش إياباً ٦٤-٦٢ بعد التمديد وانتهت المباراة الفاصلة بفوز الجيش ٦٦-٥٨ نقطة، بينما تم اللجوء إلى مباراة فاصلة في المواجهة الثانية من الدور ذاته والتي جمعت النواعير مع العروبة بعد أن تبادل الفريقان الفوز، ففي مباراة الذهاب فاز الحرية بنتيجة ٩٨-٨٨ نقطة، وفاز النواعير إياباً ٧٩-٧٦ نقطة، وانتهت المباراة الفاصلة بفوز النواعير ٥٨-٥٤ نقطة.
كما بلغ الثورة الدور نصف النهائي بفوزه على اليرموك ذهاباً وإياباً ضمن الدور الأول ٨٢-٧٥ نقطة و ٩٠-٧٥ نقطة وفي الدور ربع النهائي تبادل الثورة والكرامة الفوز فخسر الثورة ذهاباً ٦٨-٧٠ نقطة، و ردّ الثورة الدين في المباراة الثانية بنتيجة ٩١-٦٩ نقطة، وفي المباراة الفاصلة فاز الثورة ٩١-٨٢ نقطة.
كما بلغ الجلاء نصف النهائي بفوزه على جاره العروبة في مباراتي الذهاب والإياب ضمن الدور الأول ١٣٠-٧٥ نقطة و ١١٦-٤٨ نقطة على التوالي.
علماً أن القرعة جنبت الجلاء والنواعير من خوض لقاءات الدور ربع النهائي.
يذكر أن آخر مسابقة من مسابقة كأس الجمهورية كان بطلها فريق الاتحاد الموسم الماضي بعد فوزه على الوثبة في المباراة النهائية ٧٠-٦٩ نقطة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الإعلام: شاشة التلفزيون العربي السوري لاتزال أنموذجاً إعلامياً يحترم عقل المشاهد ويعلي قيمه مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية