انطلاق بطولة الجيش السادسة للفروسية

عيد الجيش العربي السوري عنوان كبير لمناسبة عظيمة تفوح منها رائحة البطولة والمجد وعبير التضحية والفداء في سبيل الواجب المقدس وهو حماية الوطن والزود عن حياضه ، فهي مناسبة غالية على قلوبنا جميعا ألهمت أبناء الوطن وفعالياته التواصل والتعبير عن امتنانهم لرجال الله وتقديرهم لتضحياتهم ما جعل الاحتفال بهذه المناسبة بأشكاله المختلفة له طعم الوطنية ورد الجميل والوفاء ، وفروسيتنا السورية وكعادتها ترجمت هذا الوفاء بإقامة بطولة الجيش للفروسية بنسختها السادسة التي انطلقت فعالياتها على أرض نادي الباسل بالديماس برعاية اتحاد الفروسية السوري واللجنة المنظمة لبطولة الجيش للفروسية على مدار أربعة أيام من تاريخ 29 وحتى 1 آب الحالي، حيث يتضمن برنامج مباريات المنافسات اليوم الخميس:
– المباراة الأولى لفئة «الشلدرن»
– المباراة الثانية لفئة «المني تور»
– المباراة الثالثة لفئة «إيمي تور»
– المباراة الرابعة لفئة «سمول تور»
– المباراة الخامسة لفئة «ميديوم تور»
– المباراة السادسة من مرحلتين للفئة العلية« البك تور»
وأما مباريات يوم الجمعة:
فتنطلق بالمباراة السابعة وهي مباراة تتابع تليها المباراة الثامنة لفئة «السمول تور» وبعدها مباراة الصعوبات المتدرجة ثم المباراة التاسعة لفئة «الميديوم تور» و«البك تور» وبعدها مباراة للصعوبات المتدرجة .
فيما يضم يوم السبت:
– المباراة العاشرة لفئة « الشلدرن»
– المباراة الحادية عشرة لفئة «ميني تور»
– المباراة الثانية عشرة لفئة« ايمي تور»
وسيتوج الفارس بلقب بطولة الجيش السادسة للفروسية الفائز بنتيجة اليوم الأخير مع احتساب نتائج ونقاط الجولات في الأيام الأولى.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الإعلام: شاشة التلفزيون العربي السوري لاتزال أنموذجاً إعلامياً يحترم عقل المشاهد ويعلي قيمه مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية