نورا بدور وفاطمة الحسن تمثلان سورية في بارالمبيك طوكيو

تشارك اللاعبتان نورا بدور وفاطمة الحسن في مسابقة القوة البدنية للرياضات الخاصة في دورة الألعاب البارالمبية في طوكيو 2020.
وقال رئيس اتحاد الرياضات الخاصة هنائي الوز في تصريح لـ” تشرين” إن اللاعبتين تمكنتا من التأهل بعد تحقيق معايير التأهل بفضل الأرقام المسجلة لكلتيهما في البطولات التأهيلية حيث تشارك فاطمة الحسن في وزن 60 كغ، ونورا بدور في وزن 41 كغ.
وأوضح الوز أن التحضيرات للمشاركة اقتصرت على معسكر داخلي في مدينة تشرين الرياضية تحت إشراف المدرب فادي الفحام، مؤكداً على أهمية المشاركة في هذا المحفل العالمي لكسب الفائدة والاحتكاك.
ولفت الوز إلى الصعوبات التي واجهت الاتحاد في تأمين معسكر خارجي للاعبتين قبل المشاركة.
وسبق لنورا بدور أن شاركت في أولمبياد لندن عام 2012 وأولمبياد ريو دي جانيرو عام 2016 بينما تشارك فاطمة الحسن في الأولمبياد للمرة الأولى.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الإعلام: شاشة التلفزيون العربي السوري لاتزال أنموذجاً إعلامياً يحترم عقل المشاهد ويعلي قيمه مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية