سباحنا أيمن كلزية يودع منافسات أولمبياد طوكيو

لم ينجح السباح السوري أيمن كلزية في التأهل للدور نصف النهائي من منافسات سباق (200 م فراشة) ضمن أولمبياد طوكيو 2020 على الرغم من حلوله أولاً في التصفيات التمهيدية التي أقيمت اليوم الإثنين بمشاركة 6 سباحين.
وحقق كلزية زمناً مقداره دقيقة و59 ثانية محققاً رقماً سورياً جديداً متقدماً بأجزاء من الثانية على السباح الإيراني متين بلسيني وجاء السباح الجامايكي كينان دولس في المركز الثالث، بينما حل في الترتيب العام في المركز 32 من أصل 38 سباحاً.
ولم يتمكن كلزية من حجز مكان له في الدور نصف النهائي بناءً على بقية الأرقام المسجلة في التصفيات التمهيدية، حيث اختير أفضل 16 زمناً للمشاركة في الأدوار النهائية.
ويتنافس كلزية الذي يشارك بمنحة من الاتحاد الرياضي الدولي (fina) مع 34 سباحاً أبرزهم من أمريكا واليابان وجنوب إفريقيا والسباح المجري صاحب الرقم العالمي.
ويحتل السباح أيمن كلزية التصنيف (34) في بطولة العالم للسباحة التي جرت في كوريا الجنوبية 2019.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الإعلام: شاشة التلفزيون العربي السوري لاتزال أنموذجاً إعلامياً يحترم عقل المشاهد ويعلي قيمه مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية