منتخبنا الوطني للشباب والناشئين يشارك في بطولة آسيا للملاكمة

يشارك منتخبنا الوطني للشباب والناشئين في بطولة آسيا للملاكمة المقررة في 17 آب المقبل في مدينة دبي الإماراتية.
وتتألف بعثة منتخبنا الوطني من المدربين الوطنيين محمود البيك ومحمد قزق.. ومن اللاعبين؛ في فئة الشباب: فاروق جنيدي (الجيش)، حيدرة العسلي (اللاذقية)، وزين داوود (اللاذقية)، وفي فئة الناشئين: محمد إسماعيل (اللاذقية)، الحسن قادوس (اللاذقية)، أشرف بلان (دمشق).
وفي تصريح لـ(تشرين) قال أمين سر اتحاد الملاكمة محمود سلوم :إن عناصر المنتخب تم اختيارهم من خلال إقامة تجارب انتقاء أقيمت مؤخراً بمشاركة لاعبين من المحافظات كلها.
وأضاف سلوم : إن تحضيرات المنتخب اقتصرت على معسكر داخلي يقام في مدينة اللاذقية لتشابه الأجواء فيها مع أجواء البطولة في دبي، ويتضمن المعسكر برنامجاً تدريبياً متنوعاً.
ولفت سلوم إلى أن الأمل كان ينصب بالمشاركة بعدد أكبر من اللاعبين إلا أنه تم تقليص البعثة المشاركة إلى ستة لاعبين فقط.
يشار إلى أن آخر مشاركة لسورية في بطولة آسيا للشباب والناشئين للملاكمة كانت في عام 2018.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الإعلام: شاشة التلفزيون العربي السوري لاتزال أنموذجاً إعلامياً يحترم عقل المشاهد ويعلي قيمه مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية