اليوم … من سيصل إلى نهائي سلة الرجال .. الكرامة أم الاتحاد ؟

ستكون صالة غزوان أبو زيد في مدينة حمص على موعد اليوم الخميس الساعة السادسة مساء مع مباراة قمة ثالثة بين فريقي الكرامة وضيفه الاتحاد ضمن الدور نصف النهائي من دوري كرة السلة للرجال للدرجة الأولى بعد أن فرض الاتحاد مباراة فاصلة بالفوز على الكرامة ٧٢-٦٨ نقطة في المواجهة الثانية بينهما.
وكان الفريقان تبادلا الفوز حيث فاز الكرامة في المباراة الأولى بحلب ٩٨-٨٨ نقطة في حين فاز الاتحاد في الثانية بحمص ٧٢-٦٨ نقطة.
ومباراة اليوم لا تحمل أنصاف الحلول وستكون مثيرة ولاهبة فكلاهما باتت أوراقه مكشوفة للآخر.
مدرب فريق الكرامة خالد أبو طوق يدرك أهمية المباراة ويسعى لعدم تكرار ما حصل في المواجهة الثانية والعمل على تصحيح الأخطاء وقد يغير من خطط اللعب وخاصة في الحالة الهجومية ويعول على جهود نجومه الحموي والشيخ علي والشعبان وأبو عيطة للوصول للنهائي.
من جهته يعول مدرب الاتحاد محمد أبو سعدى على نشاط وحيوية نجومه الصالح والصدير وبكر لكنه سيعاني كثيراً تحت السلة وهو بحاجة لجهود مضاعفة لإيقاف هجوم الكرامة المتميز، وما قدمه الاتحاد في المباراة الثانية دليل على أن مدربه يملك أفكاراً كبيرة وحلولاً مناسبة لقيادة الفريق لتحقيق الانتصار والتأهل للمباراة النهائية بعد عدة سنوات عجاف.
المباراة ستعرف في نهايتها هوية الفريق الذي سيتأهل لنهائي الدوري في نسخته الـ٦٤ فلمن ستكون الغلبة ويبتسم الحظ للكرامة أم للاتحاد ؟.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الإعلام: شاشة التلفزيون العربي السوري لاتزال أنموذجاً إعلامياً يحترم عقل المشاهد ويعلي قيمه مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية