الوحدة إلى نهائي دوري سلة الرجال

تمكن فريق الوحدة للرجال بكرة السلة من التأهل إلى نهائي بطولة الدوري السوري لكرة السلة بعد فوزه اليوم على جاره الجيش في المباراة الثالثة الفاصلة بينهما بفارق 3 نقاط وبنتيجة 75/72 في صالة الفيحاء بدمشق أمام جمهور كبير من أنصار الفريقين.
وكان الوحدة خسر في اللقاء الأول بنتيجة 68/72 لكنه عاد أمس وفاز بواقع 75/70 ليحجز إحدى بطاقتي المباراة النهائية التي ستجمعه مع الفائز من لقاءات الكرامة والاتحاد.
وغداً الأربعاء سيكون موعد الحسم بين الفريقين المذكورين في حمص في تمام الساعة السادسة مساء.
الكرامة كان فاز في اللقاء الأول بفارق 10 نقاط 98/ 88 وفي حال فوزه غداً سيقابل الوحدة في النهائي وفي حال خسارته سيلعب بعد غد في حمص كذلك اللقاء الفاصل والحاسم في المكان والزمان نفسيهما.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الإعلام: شاشة التلفزيون العربي السوري لاتزال أنموذجاً إعلامياً يحترم عقل المشاهد ويعلي قيمه مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية