السلة الاتحادية تستعد لدوري الأقوياء

تبدأ يوم ٣ تموز القادم منافسات دور الأقوياء الأربعة لكرة السلة، إذ يلتقي الاتحاد منافسه الكرامة بصالة الأسد الرياضية في حلب ثم يسافر إلى حمص ليخوض مباراتين والفريق الفائز في مباراتين سيتأهل للدور القادم.
وأكد المدير الفني للفريق ورئيس مجلس إدارة النادي المهندس باسل حموي أن الفريق مكتمل الصفوف بعودة لاعبي المنتخب الأربعة و العمل جارٍ لتدارك متطلبات الفريق مؤكداً التزام الجميع بالمعسكر الاستعدادي للفريق.
بدوره محمد أبو سعدى مدرب فريق الاتحاد أكد إيجابية تعديل موعد المباراة بالنسبة له ولفريقه، ليكون لديه الوقت الكافي لتطبيق أفكاره لكونه تسلم التدريب مؤخراً.
وأضاف: نريدها منافسة عادلة والفوز بزندنا (يقصد الفرصة التي أتاحها التعديل لمشاركة لاعبي الكرامة عبد الوهاب حموي، وعمر الشيخ علي في المواجهة الأولى بعد تمام تعافيهما من الإصابة).
وأشار مدرب رجال الاتحاد إلى أن الأمر نفسه بالنسبة لمشاركة اللاعبين المصابين تنطبق على وائل جليلاتي، الذي تعافى من كورونا ودخل في مرحلة الاستشفاء النهائية وعودته إلى التدريبات وسط متابعة مستمرة لحالته من قبل طبيب الفريق الذي رافقه في الفحص الأخير الذي أجراه مؤخراً في المشفى .
وعن حظوظ فريقه بلقب الدوري وطموحاته في هذا الإطار، أكد أبو سعدى بأنها قائمة وبقوة واصفاً الكرامة بأنه فريق مميز.
وختم حديثه واصفاً المباريات الثلاث بأنها تمثل نهائي الدوري.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الإعلام: شاشة التلفزيون العربي السوري لاتزال أنموذجاً إعلامياً يحترم عقل المشاهد ويعلي قيمه مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية