ختام ناجح لبطولة الجامعات لكرة الصالات

توّج الدكتور ماهر كرمان – رئيس جامعة حلب منتخب جامعة حلب الذي فاز ببطولة الجامعات لكرة الصالات التي استضافتها صالة الأسد الرياضية في حلب على مدار أربعة أيام بعد فوزه بالمباراة النهائية على منتخب معاهد حلب بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، وحلت جامعة البعث بالمركز الثالث بعد فوزها على حماة (8/2)، ونال فريق القنيطرة لقب الفريق المثالي ومصطفى تتان من حلب أفضل لاعب وفواز محاميد من درعا أفضل حارس.
وقال الدكتور ماهر كرمان عن البطولة: إنها نشاط طلابي الهدف منه تحقيق التواصل مع المجتمع، ونشاط رياضي لأنها خلقت تنافساً واضحاً بين الفرق وحققت مقولة إن الرياضة حياة، وأكدت البطولة جهوزية جامعة حلب رياضياً من خلال تنافسها مع الفرق، مؤكدة أن الرياضة منافسة شريفة لكل الفرق، وتمنى للفرق البقية أن تحقق في القادمات نتائج أفضل.
وقال جمال هدلة – مدرب منتخب جامعة حلب: إن فريقه قدم عرضاً جيداً في البطولة، كما قدمت البطولة الحالة الصحيحة التي تعيشها حلب وسورية وهي تحتفل بفوز السيد الرئيس بشار الأسد بالانتخابات الرئاسية.
أما إياد طلب – مسؤول مكتب النشاطات الرياضي في المكتب التنفيذي للاتحاد الوطني لطلبة سورية فقال: إن البطولة خلقت تنافساً جيداً وحققت الغاية التي من أجلها أقيمت وهي توجيه رسالة لكل العالم بأن سورية تعيش حالة وطنية لا مثيل لها.
أما زياد الشيخ عمر – رئيس فنية حلب لكرة الصالات فقد شكر الجميع على هذا اللقاء الكبير وتنافس (19) جامعة بين خاصة وعامة وبكوادر شابة ومعطاء قدمت كل ما تملك من أجل إنجاح هذه البطولة، وشكر الجميع على ما حققته هذه البطولة من نجاح لافت للنظر.
بينما رأى أيمن رضوان- من اللجنة الفنية للبطولة أن البطولة كانت رائعة تنظيمياً وفنياً، إذ كثرت الخامات الجيدة للاعبين المشاركين وأظهرت قدرتهم المثالية على تمثيل هذا النشاط الرياضي الجديد في ميدان ألعابنا.
أما محمود اسكيف – من منتخب جامعة حلب وهداف فريقه بـ(13) هدفاً- فقد وصف البطولة بأنها جيدة وحققت الغاية التي أقيمت من أجلها.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الإعلام: شاشة التلفزيون العربي السوري لاتزال أنموذجاً إعلامياً يحترم عقل المشاهد ويعلي قيمه مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية