المشكلات الإدارية تعصف بسلة الحرية

أكد حازم حداد عضو إدارة نادي الحرية مشرف كرة السلة أن ناديه يعاني من مشكلات إدارية في طليعتها تغيير بعض المفاصل الإدارية والتبديل المستمر لمجلس الإدارة والأهم إعادة تسمية الجهاز الفني /المدربين/ بما يتناسب مع علاقتهم الشخصية لكننا خالفنا ذلك ونعمل على استقطاب الكفاءات الإدارية والفنية و ما زلنا نواجه التدخل غير الطبيعي في عمل المدربين، و وجود إداريين حاليين لا علاقة لهم باللعبة ما يشكل عبئاً كبيراً على مقدرات الفرق و التغييرات المستمرة للإدارة دخلت موسوعة “غينس”.
وتوخينا في عملنا حالياً توافق العمل الإداري والفني بما يخدم مصلحة اللعبة وأوكلنا فريق الناشئين للمدرب النشيط أديب مكتبي الذي أوجد خامات ناشئة تستطيع أن تقود الفريق في المستقبل، أما فريق الأشبال فبعد محاولات كثيرة استطعنا حل الإشكالات التي رافقت الفريق ومنعته من التدريب لأربعة أشهر كاملة.
وأضاف حداد: نمتلك فرقاً بأعمار صغيرةٍ مميزة بإشراف مدربي النادي الذين يعملون.. وبالتأكيد سننجح في مهمتنا بتشكيل فرق القواعد بالاعتماد على المدارس الصيفية واشترطنا أن نستفيد من المميزين باللعب، وشبابنا مميز وجاء بالمركز الرابع بعد منافسة على البطولة بجدارة ويمتلك خامات جيدة ويشرف على تدريبه يامن الصالح الذي يقود مدارس تعليم السلة.
أما الرجال فقد حلوا عاشراً بجهود كبيرة استطعنا تدارك ذلك ولعبنا بإمكانات متواضعة نتيجة الإغراءات الكثيرة للاعبينا والذين دفعت الكثير منهم للعب لأندية أخرى وسنعتمد على الشبان والبراعم الفتية في مسابقة الكأس بإشراف المدرب عماد شبارة.
أما ناعماتنا فللأسف الشديد هبطن للدرجة الثانية وحالياً نسعى لبناء قاعدة جيدة بدأناها بالصغيرات باستقالة المشرف الخبير هاني سفطلي.
وختم الحداد حديثه حيث قال: أتمنى أن يتوفر الاستقرار الإداري الذي سيوفر ما نريده للعبة التي كنا مميزين في ميدان بطولاتها.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الإعلام: شاشة التلفزيون العربي السوري لاتزال أنموذجاً إعلامياً يحترم عقل المشاهد ويعلي قيمه مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية