الجالية السورية في لوس أنجلوس تحتفل بفوز الرئيس الأسد

أكد تجمع عدد كبير من أفراد الجالية العربية السورية وأعضاء لجنة العرب الأميركيين للدفاع عن سورية في لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية في احتفال أقيم في منزل المغترب السوري إليان الصايغ عن سعادتهم وفرحتهم بفوز الدكتور بشار الأسد رئيساً للجمهورية العربية السورية، وشارك معهم فرحة الانتصار عدد كبير من الجاليات العربية الوطنية المناصرة لسورية وشعبها البطل وقائدها المفدى الرئيس بشار الأسد فكان عرساً جماهيرياً، حيث ألقيت فيه العديد من الكلمات والأناشيد والأغاني الوطنية.
وفي هذه المناسبة عبر المشاركون عن فرحة جميع أبناء الجالية العربية السورية بالانتصار، وقدموا التهاني للرئيس بشار الأسد والشعب السوري الذي منح صوته للرئيس الأسد بكامل حريته.
وأكد المغتربان السوريان عبد الباسط باكير وإليان الصايغ خلال الاحتفال أن الانتصار الشعبي الذي حققه الرئيس بشار الأسد من خلال انتخابات حرة ونزيهة لم تشهدها حتى الدول التي تدعي الديمقراطية جاء استكمالاً للانتصارات التي حققها الجيش العربي السوري على كل المحاور والجبهات.
وندد المشاركون بالدول التي ما زالت مصرّة على دعم الإرهاب في سورية، وتبادل الجميع التهاني والتبريكات في أجواء من الفرحة الكبيرة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية الأسئلة تدور.. بين الدعم السلعي والدعم النقدي هل تفقد زراعة القمح الإستراتيجية مكانتها؟ نقص «اليود» في الجسم ينطوي على مخاطر كبيرة يُخرِج منظومة التحكيم المحلي من مصيدة المماطلة الشكلية ويفعِّل دور النظام القضائي الخاص.. التحكيم التجاري الدولي وسيلة للاندماج في الاقتصاد العالمي التطبيق بداية العام القادم.. قرار بتشغيل خريجي كليات ومعاهد السياحة في المنشآت السياحية