قواعد ناعمات حلب لكرة السلة بخير

أكدت البطولة السلوية لمواليد (2008 – 2009) علو كعب الفريق الاتحادي الذي توج باللقب بعد فوزه على الحرية (44 / 41).
وقد وصف مدرب الفريق الاتحاد أمير الحسن البطولة بأنها جميلة لفراشات السلة الحلبية التي استطعن الفوز في نهايتها نتيجة للتمرين المستمر والتزام اللاعبات ودعم الأهالي إضافة للمجهود الإداري الرائع من الكابتن مجد جلخي. وفي ختام البطولة استطعن الوصول لتوليفة جيدة تخدم الفريق وتجعله يشارك بـ(18) فتاة أثناء مباريات البطولة.
وبيّن الحسن أنه بشكل عام مستويات الفرق جيدة ولكنْ هناك تميز واضح من فريق نادي الحرية المنافس على البطولة بقيادة المدربة أمل سحار التي وصفت البطولة في حديثها لـ«تشرين» بأنها جيدة وشكرت فريق العمل الذي قام على تنظيمها مؤكدة أن هناك نجمات واعدات يتوقع لهن مستقبل جيد في ميدان اللعبة وبالتأكيد فهن لبنة لسلة ناعمة لمدينة يشهد لها بأنها متطورة في مجال سلة البنات.
وبدوره وصف السيد ماجد سنجقدار من كوادر اللعبة الفنية في حلب أن الاتحاد والحرية تميزا وبقية الفرق توضعت في الطابق الثاني واصفاً اللعب الفردي بأنه تفوق على اللعب الجماعي كما غاب التسديد الصائب عن السلة وفقط اعتمدت اللاعبات على الاختراقات من تحت السلة.
وتوقع أن يكون الفريق الاتحادي في قائمة الفرق المميزة والمؤهلة لسلة أنثوية جيدة مؤكداً أن الفرق جميعها تسير نحو التألق.
أما يحيى سبسبي عضو اللجنة الفنية فأشار إلى التألق الواضح للفرق المشاركة في البطولة التي اختتمت في صالة نادي الحرية، مشيراً للخامات التي برزت بشكل لافت داعياً الأندية إلى الاهتمام بهذه الخامات كي يكون دوري السيدات مميزاً بشكل واضح.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الإعلام: شاشة التلفزيون العربي السوري لاتزال أنموذجاً إعلامياً يحترم عقل المشاهد ويعلي قيمه مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية