إصلاح العطل على خط الجر الثاني لمياه الشرب في الهنادي باللاذقية

أنهت ورشات مؤسسة مياه الشرب في محافظة اللاذقية إصلاح العطل الطارئ على خط الجر الثاني في موقع الهنادي.

وأوضح مدير عام المؤسسة المهندس طارق إسماعيل في تصريح لمراسل سانا أن ورشات الصيانة عملت على إصلاح العطل في موقع الهنادي منذ الساعة الرابعة فجراً واستمرت إلى أن تمت إعادة ضخ المياه في الساعة الـ 2 من بعد ظهر اليوم بشكل تدريجي حتى يستكمل في الساعة 8 مساء بشكل كامل.

ولفت إسماعيل إلى أن المناطق التي تتم تغذيتها من خط الجر لم تتأثر بشكل واضح نتيجة سرعة الإنجاز وتغذيتها من خط الجر البديل في أحياء اللاذقية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الضحاك: المنطقة العربية تتجه نحو تصعيد خطير جراء مواصلة الاحتلال جرائمه في فلسطين واعتداءاته على سورية وتهديداته بشن عدوان على لبنان مجلس الشعب: ذكرى رفع علم الوطن في سماء القنيطرة المحررة عنوان للصمود والانتصار افتتاح معرض فود إكسبو للصناعات الغذائية في مدينة المعارض بدمشق الهيئة الشعبية لتحرير الجولان: تحرير القنيطرة إنجاز يضاف إلى الصفحات المضيئة في تاريخ سورية اعتباراً من بداية شهر تموز القادم.. رفع الراتب التقاعدي للمهندسين إلى 330 ألف ليرة اجتماع في وزارة المالية مع اللجان المشكلة لدمج مصرفي التوفير والتسليف الشعبي مجلس الوزراء: لا يوجد أي تغيير في سياسة تقديم الدعم للمواطنين وإيصاله لمستحقيه مجلس الشعب يناقش أداء وزارة النقل… خزيم: أضرار قطاع النقل خلال الحرب الإرهابية تجاوزت 147 مليار دولار لتحويل مبالغ الدعم إليها.. مجلس الوزراء يدعو المواطنين حاملي البطاقات الإلكترونية إلى فتح حسابات مصرفية "ديو" باللهجة الجزراوية جديد الفنان عبود برمدا