عمال النفط: انتخابات اليوم هي المسمار الأخير بنعش الإرهاب

عمال يصلون ليلهم بنهارهم يعملون دون كلل أو ملل إنهم عمال شركة مصفاة بانياس والشركة السورية لنقل النفط توافدوا اليوم إلى صناديق الاقتراع ليدلوا بأصواتهم في صناديق الانتخابات لرئيسهم المقبل الذي يعلقون عليه آمالا كبيرة ومواصلة مسيرة العمل والبناء .
العامل لدى شركة مصفاة بانياس جعفر محمد قال : إننا كعمال وكسوريين قدموا خلال سنوات الحرب على سورية أغلى ما يملكون والكثير من التضحيات والجهد في سبيل عزة سورية وكرامتها وهم يتوجون اليوم عطاءاتهم بمشاركتهم بتقرير مصير بلدهم واختيار الرئيس الأفضل .
محمد ناجي رئيس اللجنة النقابية بالشركة قال نحن هنا اليوم نحتفل بهذا العرس الجماهيري الذي يكفله لنا القانون ويمليه علينا الواجب وفاء لتضحيات الشهداء ودماء الجرحى.
العامل علي خريمة أدلى بصوته الذي يعتبره حقاً وواجباً على جميع السوريين وانتصاراً كبيراً على قوى الشر الذين راهنوا على سورية التي كانت سداً منيعاً ويداً واحدة وهذا ما أثبتته أيام الاستحقاق الرئاسي.
وفي المركز الانتخابي بالشركة السورية لنقل النفط أكد العامل أحمد سليمان العامل رئيس لجنة نقابية بالشركة أن انتخابات اليوم هي المسمار الأخير بنعش الإرهاب والدول المعادية لسورية وإقامة الانتخابات هي الانتصار المعلن على كل أعداء سورية.
العاملة عبير محمود من الشركة السورية لنقل النفط أيضاً أكدت أنها مارست حقها الانتخابي الذي تعتبره واجباً وطنياً على كل سوري الالتزام به.
بدوره المهندس حسن عباس من الشركة السورية لنقل النفط أكد أن الإقبال الكبير على مراكز الانتخاب دليل التزام السوريين ووعيهم بأهمية هذا الاستحقاق وأنه أعطى صوته للمرشح الذي يرى فيه الأمل بقيادة سورية نحو بر الأمان.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الإعلام: شاشة التلفزيون العربي السوري لاتزال أنموذجاً إعلامياً يحترم عقل المشاهد ويعلي قيمه مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية