وفاءً للوطن ودماء الشهداء.. جرحى من السويداء يدلون بأصواتهم بالانتخابات الرئاسية

حب الانتماء للوطن الذي جسده جرحى الجيش العربي السوري من السويداء في ميادين القتال ضد التنظيمات الإرهابية المسلحة قبل سنوات يجسدونه اليوم عبر توجههم إلى صناديق الاقتراع ليقولوا نعم لانتصار سوري جديد مكمل لانتصارات جيشنا الباسل.

مراسل «سانا» بالسويداء رصد توافد عدد من الجرحى إلى المركز الانتخابي الأول في محافظة السويداء حيث قال الجريح يعرب حمشو إنه حضر اليوم مع رفاقه الجرحى ليشارك بالانتخابات منطلقا من شعار صوتك حقك وإثبات الولاء للوطن والإيمان بضرورة إكمال المشوار وعودة سورية كما كانت وأفضل.

ووفقاً للجريح نور شقير فإن هذا الاستحقاق تكريس لسيادة الدولة السورية وهو انتصار سياسي رغم الضغوط الخارجية التي تتعرض لها من قبل الدول الغربية مبيناً أن الانتخابات تكتسب شرعيتها من خلال تأييد الشعب السوري لها كون الشرعية لا تكتسب من الخارج إنما تستمد من الداخل ومن الإقبال على صناديق الاقتراع.

وأشار الجريح إباء عزام إلى أنه جاء مع رفاقه الجرحى ليشاركوا بالانتخابات وليثبتوا للعالم أن الشعب السوري قادر على تقرير مستقبله دون أي تدخل في شؤونه وقادر على اختيار من يحمل همه الوطني ويسير بالوطن إلى بر الأمان.

وقال الجريح نورس زين الدين جئنا للمشاركة بالانتخابات وفاء لدماء شهدائنا ولنثبت للعالم أننا أصحاب القرار في تقرير مستقبلنا وأننا على استعداد بالاستمرار بتقديم التضحيات فداء للوطن.

وذكر الجريح رأفت الشعراني أنه في هذا اليوم الوطني نبعث تحية لكل جندي بأرض المعركة ولكل جريح ونقول نعم لسورية ونعم للمشاركة بالانتخابات التي هي حق وواجب للارتقاء بوطننا نحو الأفضل.

وأشار كل من الجرحى أديب أبو محمود وعلاء أبو علوان وعمر البعيني ومهند شجاع إلى أنهم حضروا ليختاروا مرشحهم ويساهموا بصنع مستقبل الوطن وإعادة إعماره مؤكدين أنهم كما دافعوا عن الوطن في ساحات القتال ها هم اليوم موجودون لتحقيق النصر السياسي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الإعلام: شاشة التلفزيون العربي السوري لاتزال أنموذجاً إعلامياً يحترم عقل المشاهد ويعلي قيمه مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية