فعاليات تعليمية: الاستحقاق الانتخابي انتصار لسورية

ساعات قليلة، تفصلنا عن الاستحقاق الرئاسي الذي يعد انتصاراً كبيراً لسورية والمضي بها إلى بر المزيد من البناء والاستقرار.

“تشرين” واصلت رصد المواقف، حيث قال الدكتور هاني حداد من الجامعة الافتراضية السورية في تصريح خاص: الاستحقاق الانتخابي أحد المؤشرات على انتصار سورية على المؤامرة الكونية التي استهدفتها منذ عشر سنوات، وفي ظل الانتصارات التي حققها الجيش العربي السوري، وانهيار من اختاروا الانخراط في المشاريع الصهيو- أمريكية.

وأكد حداد أن إجراء الاستحقاق وفق موعده الدستوري يدل على السيادة الوطنية والعمل وفق ساعة البيت الداخلي السوري وعدم الالتفات إلى جعجعة القوى المعادية لسورية ولنهج المقاومة التي حاولت ولا تزال تعمل لإفشال أو تأخير إنجاز هذا الاستحقاق الوطني باستخدام أنواع الضغوط السياسية والاقتصادية والإعلامية من دون نتيجة، ليضاف هذا الإنجاز إلى رصيد الدولة السورية والشعب وعدم الاستكانة والخنوع.

وأضاف حداد: سورية لا تختار رئيساً فقط، فهي بحكم موقعها الإستراتيجي، تختار نهجاً يقودها إلى بر الأمان ويستكمل معارك الكرامة بحنكة وشرف، للمحافظة على دور سورية المركزي في المنطقة والعالم.

وفي السياق رأت عناء وفيق حيدر معلمة لغة عربية أن الانتخابات الرئاسية حق دستوري وواجب وطني مكمل لانتصارات جيشنا العربي السوري، وتتويج لانتصار الدولة السورية على الصعيد السياسي والاقتصادي والزراعي.

فيما دعت إسراء نسيب شوربة معلمة لغة أجنبية إلى المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة انطلاقاً من كون ذلك واجباً وطنياً وحقاً دستورياً لكل مواطن. وقالت: “علينا أن نشارك بفعالية لكي نضمن مستقبل سورية فمن خلال الانتخابات نبني مستقبل سورية بأيدينا.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار