خطوة جريئة لسلة رجال نادي الجلاء

في خطوة إيجابية أقدمت عليها إدارة نادي الجلاء حين استغنت عن استقدام اللاعبين من خارج النادي من أجل مشاركة فريقها بكرة السلة للرجال وفي حديث للدكتور أنطوان عتة رئيس مجلس الإدارة قال: لقد اعتمدنا وبكل الفرق السلوية على مبدأ الاعتماد على لاعبي ولاعبات النادي فشاركنا بفريق الرجال واجهة النادي بلاعبين شبان كانوا قد حصلوا بالمواسم الماضية على بطولة الدوري ونافسوا على اللقب بجدارة إضافة على اعتمادنا على لاعبي الرعاية الشبان.
وأضاف عتة: فكرنا بأن نعيد لاعبينا جميل صدير ووسام يعقوب ورامي مرجانة وآنطوني بكر لكننا فوجئنا بأننا لا نملك المبالغ المالية لعودتهم لذلك لم يكن لدينا خيارات سوى الاعتماد على اللاعبين الشبان وهو سيكون مشروعاً قادماً لتحقيق بطولة الدوري وهي خطوة جريئة وناجحة لكننا لم نخفق في تجربتنا حيث خرجنا من البلاي أوف و جئنا بالمركز السادس .
و أضاف: رغم ذلك فنحن خسرنا أمام الأقوياء بمعجزة بعد أن كنا متقدمين وبفارق كبير أمام الاتحاد الذي يملك مجموعة جيدة والكرامة المتصدر والجيش المنافس فعندما نصارع الكبار فبالتأكيد نحن نملك فريقاً سيكون له مستقبل جيد وقد يكون بطلاً للدوري.
وعاد العتة ليؤكد بأن نادي الجلاء لم يخفق كما أشار البعض بل كان رقماً صعبا وأقولها صراحة إن صافرة في إحدى المباريات غيرت المجرى ولولا ذلك لكنا بين الأربعة الأقوياء.
وأشار العتة إلى أن فريقه متوسط أعماره (23) سنة ولدينا لاعب واحد حسن الأحمد أكثر من (27) سنة وهي خطوة ناجحة وكلي فخر بأننا اتخذنا القرار الصائب وفريقنا هو الرقم الصعب في الموسم القادم فانتظرونا.
أما المدرب عبود شكور فقد أكد أن فريقه معظمه شبان وتنقصهم الخبرة فقط، ونحن رحبنا ونفذنا قرار الإدارة بالاعتماد على أولاد النادي وبناء فريق للمستقبل وبالتأكيد طموحاتنا لست آنية وإنما للمستقبل القريب ومع ذلك فإن فريق الجلاء قدم أداء جيداً طوال الموسم رغم بعض الثغرات وقارع كبار الفرق وتقدم عليهم في مراحل كثيرة قبل أن يتعرض للخسارة في المراحل الأخيرة من الربع الرابع وأنا أدعو الجميع للصبر على الفريق الذي ستكون نتائجه ملفتة قريباً وبالتأكيد ستعود سلة الجلاء إلى دائرة المنافسة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الإعلام: شاشة التلفزيون العربي السوري لاتزال أنموذجاً إعلامياً يحترم عقل المشاهد ويعلي قيمه مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية