رياضيو حلب ينتظرون يوم «26» لتأكيد تفوقهم الرياضي

رياضيو حلب ينتظرون يوم /26/ أيار الحالي ليدلوا بصوتهم القوي في انتخابات رئاسة الجمهورية العربية السورية وفي استطلاع لـ«تشرين» بدأناه مع الدكتور ماهر خياطة نائب رئيس الاتحاد الرياضي العام السابق هو الفعل الوطني الجامع للإرادة الشعبية الحرة المستمدة من الإرث السياسي السوري وثوابته الوطنية التي تؤكد استقلالية السوريين لتحديد المسار الوطني وتقرير مصيرهم من دون إملاءات أو إغراءات أو وعود, للانطلاق نحو مستقبل يحمل الآمال برغم الآلام والأحزان التي سببها الحرب على سورية, فالانكفاء لن يثمر والابتعاد لن يجدي، بل بالإقبال نحافظ على جذوة الأمل السورية المتقدة لتضيء ظلمات السنوات القاسية من الإرهاب التي عصفت بمقدرات وراحة وهناءة المجتمع السوري فدعونا لا نضيع البوصلة السورية .
يحمل في طياته معاني عدة
أما ناديا مستريح فقالت: إنّ الانتخابات ستكون شاملة لأنها تحمل في طياتها معاني عدة في طليعتها أن الشعب السوري يصون دستوره, ويعمل على تحقيق استحقاقاته بدقة متناهية لتعميق الحالة الوطنية القائمة بين السوريين.
بينما رأى المهندس باسل حموي رئيس إدارة نادي الاتحاد أن المشاركة بالاستفتاء هي ممارسة صحية لقطاع الرياضة الكبير الذي يعيش اليوم رحلة البطولة, ويساهم في رفع راية الوطن خفاقة في المحافل الدولية, ولأننا في نادي الاتحاد القلعة الشامخة من قلاع الوطن, فبالتأكيد سيكون لنا دور كبير في تعميق وتأكيد المشاركة الوطنية في يوم الاستفتاء الكبير لانتخاب رئيس للبلاد.
من أجل إعادة الإعمار
ووجد الدكتور أنطوان عتة رئيس مجلس إدارة نادي الجلاء أن المشاركة في الاستفتاء هي تجسيد لحالة إعادة الإعمار التي نخوض اليوم غمارها ومن بينها إعادة إعمار المنشآت الرياضية التي خربتها الأيدي الملوثة بالدماء فلذلك فمن الواجب علينا أن تكون مشاركتنا في هذا اليوم كبيرة تؤكد صدق ولاء الرياضيين للوطن.
العرس الوطني
بدوره قال جاك حداد عضو إدارة نادي العروبة: إنّ المشاركة في الاستفتاء على منصب رئاسة الجمهورية هي واجب وعرس وطني وعلى كل مواطن المشاركة لأنّ الوطن غالٍ ويتوجب علينا أن نعطيه حقه الشرعي.
ننتظر يوم الاستفتاء
ورأى محمد شحود الخطيب من كوادر كرة حلب أنّ الاستحقاق الرئاسي هو يوم التعبير الحقيقي عن الولاء للوطن الغالي الذي تربينا فيه وصنعنا من خلال رياضته مجداً كبيراً أسفر عن إنجازات رياضية شامخة.
انتصار جديد
من جهته قال المهندس محمود عنبر عضو إدارة نادي الاتحاد: إنّ الاستحقاق الدستوري الذي تمثله الانتخابات الرئاسية المنتظرة هو انتصار جديد يضاف إلى سجل انتصارات الدولة الوطنية السورية, وإنّ تمسكنا بمبدأ الشرعية والسيادة يتجسد بإرادتنا الوطنية وإصرارنا على تحويل صناديق الاقتراع إلى ساحات انتصار لقيم الحق والسيادة والشجاعة والانتماء الأصيل.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الإعلام: شاشة التلفزيون العربي السوري لاتزال أنموذجاً إعلامياً يحترم عقل المشاهد ويعلي قيمه مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية