عمال مخابز في درعا: الانتخابات الرئاسية.. لا صوت سيعلو فوق صوت السوريين

أكد عدد من عمال المخابز في محافظة درعا أهمية المشاركة الفاعلة في الانتخابات الرئاسية المقبلة لكونها رداً واضحاً على أشكال الحرب والحصار الظالم على سورية , معتبرين أن إجراءها في موعدها دليل على انتصار إرادة الشعب السوري ومتابعة لمسيرة الإعمار والبناء.
وقال مؤيد الحسين: من واجب الجميع المشاركة في الانتخابات القادمة وأن يمارس كلٌّ منا دوره في بناء الوطن، فالواجب الوطني لا يتجزأ، وكما العمل والإنتاج واجب وطني، كذلك المشاركة في الانتخابات واجب وطني أيضاً، لافتاً إلى أن الوطن يبنى بإرادة أبنائه الذين حافظوا على المكتسبات واستمروا بالعمل والإنتاج طوال هذه السنوات.
بدوره عبّر عماد الشقران عن حماسته للمشاركة في هذا الاستحقاق الدستوري الأهم والذي يعد إعلان انتصار سورية على كل من تآمر عليها وتربص بها شراً، مضيفاً أن لا كلمة في هذا الاستحقاق لأحد إلا للسوريين، ولا صوت يعلو فوق صوتهم بعيداً عن كل التدخلات الخارجية التي تريد تعطيل الحياة الديمقراطية في سورية لإطالة أمد الأزمة فيها.
بدوره بين عبد الرحمن الزوكاني أن الانتخابات الرئاسية هي تأكيد على حق السوريين في تقرير مستقبلهم وإعادة إعمار بلدهم وذلك بالتوازي مع مضاعفة الإنتاج والعمل، داعياً الجميع إلى المشاركة الفاعلة وتحويل يوم الانتخابات ليوم عرس للوطن كله.
وأعرب وائل الشحمة عن يقينه بأن الشعب السوري على قدر عالٍ من المسؤولية، وسيشارك بكثافة في الانتخابات، وأنه قادر برغم كل الظروف على صنع مستقبل بلاده من خلال اختيار المرشح الأكفأ لقيادة سورية في المرحلة القادمة وإكمال و إنجاز عملية البناء والإعمار.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الإعلام: شاشة التلفزيون العربي السوري لاتزال أنموذجاً إعلامياً يحترم عقل المشاهد ويعلي قيمه مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية