الحميدي يبدي عدم رضاه عن ترتيب فريقه الاتحاد

أبدى لاعب دفاع نادي الاتحاد لكرة القدم عمر حميدي عدم رضاه عن ترتيب فريقه الاتحاد الذي جاء في المركز الثامن بسبب البدايات الخاطئة للفريق والذي عانى مشكلات فنية وإدارية، وكانت هناك خيارات لا داعي لذكرها، فالجمهور بات على علم بما جرى وما رافق الدوري من مفارقات.
وأضاف أنه حتى الآن لم يتم دفع مستحقات اللاعبين من مقدمات العقد سوى الدفعة الأولى وقد قسمت مقدمات العقود على ثلاث دفعات وأنا شخصياً دفعتي الأولى لم أستلمها كاملة حتى اللحظة ما يؤكد أنني حتى الآن لم أقبض سوى 15 % من مقدمات العقود.
وأشار إلى أن مستوى الدوري دون الوسط واستحق تشرين البطولة بجدارة ولكن الأهم هو الحفاظ على عناصر الفريق الذين حققوا البطولة الموسمين الماضي والحالي وتأمين الاستقرار الفني والإداري.
وعن زج فريق شباب النادي بطل الدوري قال: إنه يمتلك مواهب جيدة لكن من المفروض أن يعرف الجميع كيف يوفرون الفرص المناسبة للاعبين كي يدافعوا عن اللقب مع فريق الرجال وبالتأكيد لا يمكن المغامرة بمثل هؤلاء اللاعبين لكيلا يفقدوا فنياتهم ويقعوا في دوامة المشاركة في دوري الرجال.
وعن قدرته على البقاء مع فريقه الاتحاد قال حميدي: أنا دائماً مع الفريق ولعبت (5) مباريات بالتشكيلة الأساسية وأخرى كنت بديلاً ناجحاً قدمت خلالها الصورة الفنية الجميلة لعمر حميدي الذي عشقته جماهير النادي.
تغيير المدربين
وعن تغيير المدربين تلك الظاهرة السلبية التي رافقت مسيرة النادي الاتحادي أكد الحميدي أنها حالة غير صحية فكل مدرب يعمل على منحى مغاير بشكل تام للفريق ولذلك أضحى الاتحاد في حالة من عدم الاستقرار وتشتت أفكار اللاعبين، بينما المدرب البرازيلي الذي نال درجة الجيد جداً لكنه كان مفتقراً للأدوات المساعدة فهو لم يقم باختيار اللاعبين المناسبين لخططه وافتقر أيضاً لأدوات التدريب .. فهل يعقل أن نادي الاتحاد يتمرن فقط بـ (12) كرة وهذا مثال واحد فقط!
وعن اتهامه بأنه حرض اللاعبين على الغياب عن أحد التمارين كي يحصلوا على حقوقهم من الإدارة قال:
هذا الكلام غير صحيح وأنا كنت واحداً من المعارضين لموقف كهذا ولكن في النهاية إذا الفريق لم يتمرن كاملاً فبالتأكيد لم أكن اللاعب الوحيد الذي لم يتمرن، مشيراً إلى أن الموضوع كان مادياً بحتاً بغض النظر عن النتائج لأننا عندما وقعنا على كشوف النادي لم يكن هناك شرط أن نحصل على بطولة الدوري.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الإعلام: شاشة التلفزيون العربي السوري لاتزال أنموذجاً إعلامياً يحترم عقل المشاهد ويعلي قيمه مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية