هدّافة سلة الجلاء ميريام جانجي: فريقنا بحاجة للبدلاء

عزت هدافة فريق سيدات نادي الجلاء لكرة السلة ميريام جانجي خسارة فريقها في المباراة النهائية أمام الثورة إلى كثرة الأخطاء, وإهدار الكثير من الكرات السهلة, ووقوع اللاعبات في شرك الأخطاء الخمسة, وهناك أسباب خارجة عن إرادتنا مثل وفاة والدة رشا سكران وغياب لاعبتين من الاحتياط بسبب الإصابة ما أثر علينا كثيراً وخفف من مسألة التبديل للّاعبات.
وأضافت الجانجي: إن الفريق الجلائي بحاجة للبدلاء لكون أي فريق في الباسكت يجب أن يكون على جدول التسجيل (12) لاعباً كما كان الثورة, وليس (5) لاعبات كما كنا نحن، إضافة إلى أن الظروف كلها كانت لصالح الثورة البطل.
وأشارت إلى أن نظام الدوري كان مضغوطاً بشكل كبير، إذ لعبنا رحلة الذهاب, ونلنا فترة راحة امتدت شهرين ليبدأ الإياب بلعبتين, ثم عدنا وتوقفنا (15) يوماً، لكنه بعد ذلك كان هناك كل أسبوع مباراتان, ترى أليس من الأجدر أن يكون هناك راحة دائمة أثناء المباريات؟, ما يؤكد أن نظام الدوري سيىء على الجميع.
وعن اللاعبات المميزات قالت الجانجي: لدينا لاعبات جيدات لكنهن بحاجة للمزيد من التمارين والعمل على صقلهم وتهيئتهم فنياً، لذا نأمل أن نكون أفضل في المرات القادمة ونحقق اللقب.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الإعلام: شاشة التلفزيون العربي السوري لاتزال أنموذجاً إعلامياً يحترم عقل المشاهد ويعلي قيمه مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية