إعلاميو السويداء: الانتخابات في موعدها رد واضح على أعداء الوطن

أشار إعلاميو السويداء إلى أن الضغوطات الخارجية التي مارسها أعداء الوطن على أبناء الشعب السوري لم ولن تمنعهم من أداء واجباتهم الوطنية.
و قال الصحفي جودت غانم: إن الانتخابات واجب وطني، وعلى كل شرائح المجتمع المشاركة فيها، لأنها تعبر عن هوية المجتمع واستقلاليته..
فصوتنا أمانة وعلينا أن نعطيه لمن هو أهل لهذه الأمانة، ونحن كإعلاميين نرفض أي إملاءات خارجية علينا، لكوننا نعيش في دولة ذات سيادة، والانتخابات حق كفله لنا الدستور.
و أشارت الإعلامية نبال الشاعر إلى أن التوجه لصناديق الاقتراع في اليوم المحدد للانتخابات ما هو إلا إثبات لكل دول العالم بأن سورية كانت ومازالت دولة قائمة ولها استقلاليتها الذاتية، فرغم الحصار الاقتصادي الجائر الذي يُمارس على الشعب السوري، ورغم الحرب التي شنت على سورية، إلا أن البلد مازالت قائمة بكل مؤسساتها، فالخيار هو خيار الشعب السوري بكل حرية وديمقراطية، وهو الوحيد المخول باختيار مرشحه لرئاسة الجمهورية.
من جانبه الإعلامي حسن كشور قال: إن المشاركة في الانتخابات واجب وطني وأخلاقي وكل صوت يعدّ رصاصة في وجه المعتدين، فالانتخابات تشكل الآن أهم تجليات الوحدة الوطنية والروح الوطنية العالية التي استهدفها أعداء الوطن بهدف فرط العقد الاجتماعي السوري وصولاً إلى تقاتله وتناحره, فسورية تصدت للمشروع الصهيو أمريكي والمشروع التكفيري الذي كان يستهدف توطين ثقافة غريبة لا تشبهنا، والأعمال الإجرامية للإرهابيين تدل على ذلك.
وقالت الإعلامية جمانة شجاع: إن الانتخابات حق شرعي وقانوني.. وعلى الشعب السوري أن يمارس حقه الانتخابي بصدقٍ وشفافية، ويؤديها بأمانة وإخلاص, كما أنها أمانة ومسؤولية، وعلينا أن نكون أهلاً لهذه الأمانة، ونحن في يوم الاستحقاق سنختار من نرى فيه مصلحة البلاد بكل صدقٍ وشفافية لأن الشعب السوري بكل أطيافه يرفض الإملاءات الخارجية عليه، فهو من يقرر مصيره بنفسه، ويختار الرئيس القادر على إدارة البلاد والوصول بها إلى برّ الأمان.

#سورية_تنتخب2021

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الضحاك: المنطقة العربية تتجه نحو تصعيد خطير جراء مواصلة الاحتلال جرائمه في فلسطين واعتداءاته على سورية وتهديداته بشن عدوان على لبنان مجلس الشعب: ذكرى رفع علم الوطن في سماء القنيطرة المحررة عنوان للصمود والانتصار افتتاح معرض فود إكسبو للصناعات الغذائية في مدينة المعارض بدمشق الهيئة الشعبية لتحرير الجولان: تحرير القنيطرة إنجاز يضاف إلى الصفحات المضيئة في تاريخ سورية اعتباراً من بداية شهر تموز القادم.. رفع الراتب التقاعدي للمهندسين إلى 330 ألف ليرة اجتماع في وزارة المالية مع اللجان المشكلة لدمج مصرفي التوفير والتسليف الشعبي مجلس الوزراء: لا يوجد أي تغيير في سياسة تقديم الدعم للمواطنين وإيصاله لمستحقيه مجلس الشعب يناقش أداء وزارة النقل… خزيم: أضرار قطاع النقل خلال الحرب الإرهابية تجاوزت 147 مليار دولار لتحويل مبالغ الدعم إليها.. مجلس الوزراء يدعو المواطنين حاملي البطاقات الإلكترونية إلى فتح حسابات مصرفية "ديو" باللهجة الجزراوية جديد الفنان عبود برمدا