الفارس أحمد حمشو بطلاً لدورة الأغر الدولية لقفز الحواجز

توج الفارس السوري أحمد حمشو بطلاً لدورة الأغر الدولية لقفز الحواجز لعام 2021 ، التي اختتمت منافساتها مساء أمس الأحد واستمرت أربعة أيام على أرض نادي الباسل للفروسية في الديماس، وذلك بعد أن حلّ الفارس أحمد حمشو بالمركز الأول في المباراة النهائية «الجائزة الكبرى», والتي وصل ارتفاع حواجزها حتى 145 سم بنظام شوطين غير متماثلين يجتازهم الفرسان, وتحسب النتائج حسب أخطاء الشوطين و زمن الشوط الثاني .
فيما حلت بالمركز الثاني الفارسة شام الأسد, تلاها في المركز الثالث الفارس ليث العلي، ليأتي في المركز الرابع الفارس قتيبة الدغلي، وكان المركز الخامس للفارسة الروسية داريا ساموخينا, علماً أن المباراة الثامنة من هذه البطولة والنهائية للفئة المتوسطة, و كانت بارتفاع حواجز وصل إلى130 سم, بنظام شوط أصلي, وجولة تمايز يتأهل للتمايز الفارس الذي ينهي المسلك الأصلي من دون أخطاء و ضمن الزمن .
وقد توجت في المركز الأول الفارسة آية حمشو بزمن 36،00 ثانية من دون أخطاء، تلاها في المركز الثاني الفارسة بشرى الأسد بزمن 38،77 ثانية وأربعة أخطاء، ثم في المركز الثالث الفارس همام الخولي بزمن 42،59 ثانية وأربعة أخطاء، وفي المركز الرابع الفارس أحمد صابر حمشو بزمن 49،82 ثانية وأربعة أخطاء، ليأتي في المركز الخامس الفارس جواد نظام بزمن 52،53 ثانية وتسعة أخطاء, أما المباراة السابعة و النهائية للفئة الصغرى فكانت بارتفاع حواجز وصل إلى ( 120 سم ) بنظام شوط أصلي وجولة تمايز يتأهل للتمايز الفارس الذي ينهي المسلك الأصلي دون أخطاء وضمن الزمن .
حلت في المركز الأول الفارسة بشرى الأسد بزمن ( 29.52 ) ثانية من دون أخطاء، والمركز الثاني كان للفارسة شام الأسد بزمن ( 29.62 ) ثانية من دون أخطاء، والمركز الثالث كان للفارس ليث العلي بزمن ( 31.17 ) ثانية من دون أخطاء، بينما المركز الرابع كان للفارسة آية حمشو بزمن ( 32.56 ) ثانية من دون أخطاء، والمركز الخامس كان للفارس الأردني محمد أمجد المؤمني بزمن ( 33.44 ) ثانية من دون أخطاء.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية الأسئلة تدور.. بين الدعم السلعي والدعم النقدي هل تفقد زراعة القمح الإستراتيجية مكانتها؟ نقص «اليود» في الجسم ينطوي على مخاطر كبيرة