الوحدة بطل تجمع دمشق لدوري ناشئات السلة

حسم فريق الوحدة لقب بطولة تجمع دمشق لناشئات كرة السلة بعد ما حقق فوزاً كبيراً على نظيره فريق الفيحاء بفارق (21) نقطة بنتيجة (75، 54) نقطة في المباراة التي جرت بينهما بالصالة الفرعية على أرض مدينة الفيحاء الرياضية في دمشق، وقد أظهر فريق الوحدة بهذا اللقاء تميزاً واضحاً للاعباته من حيث السيطرة على مجريات اللعبة والتحكم بالتمريرات للكرة وبناء الهجمات السلوية التي تكلل معظمها بالنجاح ما أعطاه أفضلية التسجيل والفوز لاحقاً.

وبهذا الفوز ضمن فريق الوحدة احتلال المركز الأول في مجموعته (تجمع دمشق) وأصبح أول المتأهلين لمنافسات ربع النهائي في دوري الناشئات للموسم الحالي، علماً أن فريق الوحدة تمكن من إحراز فوز مستحق على فريق قاسيون، وفريق جرمانا بنتيجة ( 96، 47) نقطة ، وفريق النصر بنتيجة (46،111) نقطة ، في منافسات مرحلة الإياب لهذا الدوري.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية الأسئلة تدور.. بين الدعم السلعي والدعم النقدي هل تفقد زراعة القمح الإستراتيجية مكانتها؟ نقص «اليود» في الجسم ينطوي على مخاطر كبيرة