أمطار متفرقة أعلاها في الشيخ بدر بطرطوس

سجلت أغلب المحافظات السورية خلال الساعات الـ 24 الماضية هطلات مطرية متفاوتة الغزارة سجل أعلاها 19 مم في الشيخ بدر بطرطوس.

وأوضحت نشرة مشروع الاستمطار الصادرة عن وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي أن نسب الهطل كانت في محافظة درعا بالمسيفرة 1 مم وفي محافظة القنيطرة في حضر 3 مم.

وفي محافظة حمص سجلت في العريضة 17 مم والناصرة ومرمريتا 10 مم وقلعة الحصن 9 مم وتلكلخ 5 مم وشين 4 مم والقريتين 2 مم وتلدو والمخرم والقصير وتدمر1مم .

وفي محافظة حماة سجلت في عين حلاقيم 17 مم ووادي العيون 16 مم ومصياف 15 مم والرصافة 14 مم وربعو 8 مم والحميري 4 مم وحماة 1 مم وفي الغاب سجلت في شطحة وعين الكروم 5 مم وافاميا 3 مم والسقيلبية 2 مم والكريم 1 مم.

وفي طرطوس سجلت في الشيخ بدر 19 مم والقدموس 16 مم والدريكيش 15 مم وحمام واصل وبانياس وطرطوس 13 مم ومشتى الحلو 11 مم وصافيتا 9 مم والصفصافة 8 مم.

وفي محافظة اللاذقية سجلت في بوقا واللاذقية 10 مم ومطار الباسل 9 مم والقرداحة وصلنفة 7 مم والقطيلبية 6 مم والمزيرعة 4 مم وكسب والحفة 3 مم ووادي قنديل 2 مم.

وفي محافظة إدلب سجلت في ارمناز 4 مم وجسر الشغور 2 مم أما في محافظة حلب فبلغت في اعزاز 7 مم وحلب المدينة 2 مم وحلب المطار 1 مم.

«سانا»

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الضحاك: المنطقة العربية تتجه نحو تصعيد خطير جراء مواصلة الاحتلال جرائمه في فلسطين واعتداءاته على سورية وتهديداته بشن عدوان على لبنان مجلس الشعب: ذكرى رفع علم الوطن في سماء القنيطرة المحررة عنوان للصمود والانتصار افتتاح معرض فود إكسبو للصناعات الغذائية في مدينة المعارض بدمشق الهيئة الشعبية لتحرير الجولان: تحرير القنيطرة إنجاز يضاف إلى الصفحات المضيئة في تاريخ سورية اعتباراً من بداية شهر تموز القادم.. رفع الراتب التقاعدي للمهندسين إلى 330 ألف ليرة اجتماع في وزارة المالية مع اللجان المشكلة لدمج مصرفي التوفير والتسليف الشعبي مجلس الوزراء: لا يوجد أي تغيير في سياسة تقديم الدعم للمواطنين وإيصاله لمستحقيه مجلس الشعب يناقش أداء وزارة النقل… خزيم: أضرار قطاع النقل خلال الحرب الإرهابية تجاوزت 147 مليار دولار لتحويل مبالغ الدعم إليها.. مجلس الوزراء يدعو المواطنين حاملي البطاقات الإلكترونية إلى فتح حسابات مصرفية "ديو" باللهجة الجزراوية جديد الفنان عبود برمدا