وفاة 6 أشخاص وإصابة آخرين في حادث بولمان عند مدخل اللاذقية

اللاذقية- صفاء إسماعيل:
توفي ستة أشخاص وأصيب آخرون نتيجة حادث سير تعرض له بولمان نقل جماعي، كان يقلهم من حلب إلى اللاذقية ، وذلك على اوتستراد اللاذقية- طرطوس بالقرب من مفرق الجوبة.

وأكد عضو المكتب التنفيذي لقطاع النقل دريد مرتكوش لـ”تشرين” أن عناصر من شرطة المرور وناحية الهنادي وفوج الإطفاء توجهوا إلى مكان الحادث، حيث تم انقاذ العالقين في البولمان ونقلهم إلى مشفى تشرين الجامعي ومشفى العثمان الجراحي.

وأوضح مرتكوش أن البولمان كان يقلّ 29 راكباً، إضافة إلى السائق والمرافق ، ونجم عنه 6 وفيات وإصابات تتراوح بين المتوسطة والخفيفة، تم إدخال اثنين منهم إلى غرف العمليات مباشرة.

وسبب الحادث، حسب مرتكوش، تشتت انتباه وسهو السائق، ما أدى إلى اصطدام البولمان بأعمدة جسر الجوبة وتهشمها بشكل كبير، ما استدعى تدخّل فرق الإنقاذ لفصل سقف البولمان عن هيكله بشكل فوري لإنقاذ العالقين ونقلهم إلى المشفى بالتعاون مع منظومة الإسعاف وفرع الهلال الأحمر العربي السوري والأهالي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الموارد المائية يبحث مع رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر االتعاون القائم بين الجانبين، والآفاق المستقبلية لتطويره المكتب السياسي والإعلامي برئاسة الجمهورية: المستشارة لونا الشبل تتعرض لحادث سير وتدخل العناية المشددة الإدارة الضريبية تذكّر المكلفين بتواريخ تقديم بياناتهم خلال الشهر الجاري وزير التربية يفتتح مشروع المدارس الخضراء.. المارديني لـ«تشرين»: المشتل المدرسي يجب أن يكون موجوداً في ثقافة كل تلميذ سورية تدين توسيع الاحتلال الاستيطان في الضفة الغربية وتطالب الأمم المتحدة بتحمل مسؤولياتها ليس هناك أي طرح لرفع الدعم .. مجلس الوزراء يناقش ملف إعادة هيكلة الدعم وإيصاله إلى مستحقيه انطلاق امتحانات الكليات والمعاهد الجامعية في الحسكة «وورلد سوشاليست».. مذابح غزة تتم بـ«هندسة» أميركية كيف نعيد ضفتي العاصي إلى ماضيها الجميل؟.. حملات نظافة يومية وإطلاق المياه في مجرى النهر تقرير أممي يحذِّر من مخدرات اصطناعية أقوى من المورفين 500 مرة