الجو صحو بشكل عام وسديمي في المناطق الداخلية

تشرين: 

تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 3- 5 درجات مئوية، مع تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي سطحي من الجنوب الشرقي يترافق بتيارات شمالية غربية في طبقات الجو العليا.

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها الصباحية اليوم أن يكون الجو صحواً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة، وسديمياً في المناطق الداخلية.

الرياح غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 55 كم/سا وتثير الغبار في المناطق الداخلية، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

غداً… تميل درجات الحرارة للانخفاض قليلاً في مع بقائها أعلى من معدلاتها بنحو 2 – 4 درجات مئوية، والجو بين الصحو والغائم جزئياً مع فرصة مهيأة لهطل زخات رعدية من المطر فوق المناطق الشمالية والشرقية والجزيرة تكون غزيرة ومصحوبة بحبات البرد أحياناً، وسديمي مغبر في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
غريفيث يؤكد أن «إسرائيل» حوّلت القطاع إلى جحيم على الأرض.. المكتب الإعلامي في غزة: أكثر من 16 ألف طفل استشهدوا خلال العدوان الإسرائيلي على غزة بعد ارتفاع أسعار الكاكاو إلى مستويات قياسية.. شركات تبحث بدائل له في الشكولاتة.. تضاعف سعره 3 مرات خلال العام الماضي أقدم المحاصيل المزروعة في العالم.. فوائد صحية مذهلة لا تعرفها عن الفاصوليا الخضراء ما بين «الحفرة» و«البئر».. أكبر كوابيس أميركا وكيانها على جبهة الشمال قد تتحول واقعاً.. هوكشتاين إلى المنطقة اليوم في زيارة منزوعة المفعول طالب أوكراني يحوّل الأشجار الذابلة إلى ورق بكين وموسكو.. ثنائي مُتكامل في مواجهة الهيمنة الغربية.. ودعوات للتحرك وتغيير الصيغة الدولية خطاب نووي أميركي متصاعد.. روسيا وحلفاؤها في الواجهة والمواجهة الطاقات المتجددة «بحصة تسند جرة».. مستثمرون وصناعيون يعدّونها رديفاً وليست بديلاً مزارعو القمح في السويداء يواصلون حصاد محصولهم في عطلة العيد كوادر «كهرباء الحسكة» مستمرة بالعمل على مدار الساعة خلال العطلة