مباراتان في افتتاح دوري كرة الطائرة للرجال

تشرين – حاتم شحادة:
يلتقي فريقا الشرطة وكفرحور في الثانية من ظهر اليوم الخميس في صالة الشرطة بدمشق ضمن افتتاح مباريات المرحلة التمهيدية من الدوري السوري للرجال بكرة الطائرة.
وفي مباراة أخرى يلتقي فريقا السودا ودرعا في صالة ناصح علواني بحماة في ذات التوقيت.
وتستكمل المباريات يوم غد الجمعة، فيلتقي القطيفة وكفر حور في دمشق ودرعا مع الوحدة في حماة.
ويشارك في الدوري 7 فرق قسمت إلى مجموعتين ضمت الأولى أندية السلمية والسودا ودرعا والوحدة وتقام منافساتها في حماة، فيما ضمت المجموعة الثانية أندية الشرطة وكفرحور والقطيفة وتقام منافساتها في دمشق.
وينص نظام البطولة على أن يلعب أول المجموعة الأول مع ثاني المجموعة الثانية وثاني المجموعة الأولى مع أول المجموعة الثانية في منافسات الدور نصف النهائي المقررة يومي 17 و18 أيار الحالي.
أمين سر اتحاد الكرة الطائرة مفيد شريط أوضح في تصريح لـ” تشرين” أن الاتحاد قرر إقامة مباريات الدوري بطريقة التجمع بسبب الضائقة المادية التي تعانيها أغلب الأندية.
ولفت شريط إلى معاناة الاتحاد في تأمين صالة لإقامة نشاطات الاتحاد بسبب انشغال معظم صالات دمشق، مؤكداً ضرورة تخصيص صالة لكرة الطائرة في دمشق لنشر اللعبة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر