الجو غائم جزئياً وماطر فوق أغلب المناطق

تشرين:
تميل درجات الحرارة للارتفاع تدريجياً لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل لمثل هذه الفترة من السنة، نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي سطحي يترافق بتيارات غربية في طبقات الجو العليا.
وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها اليوم أن يكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام يتحول إلى غائم ماطر على فترات فوق المناطق الساحلية والشمالية والشرقية والجزيرة، وتكون الهطولات غزيرة مصحوبة بالرعد أحياناً ويحذر من تشكل الضباب في المناطق الشمالية والوسطى والجزيرة خلال الليل وساعات الصباح الباكر.
الرياح جنوبية غربية نشطة مع هبات شديدة تتجاوز 80 كيلومتراً في الساعة، وخاصة على المناطق الساحلية والوسطى والجنوبية تثير الغبار في المناطق الداخلية تخف سرعتها ليلاً، والبحر متوسط إلى عالي ارتفاع الموج يتحول إلى خفيف ارتفاع الموج ليلاً.
غداً … توالي درجات الحرارة ارتفاعها وتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 2 – 4 درجات مئوية ويكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل أمطار متفرقة نهاراً في المناطق الشمالية الغربية والجزيرة، ويحذر من تشكل الضباب في المناطق الشمالية والوسطى والجزيرة خلال ساعات الليل والصباح الباكر.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
استشهاد الرئيس الإيراني والوفد المرافق له في حادث تحطم المروحية الرئيس الأسد في رسالة تعزية لقائد الثورة والحكومة والشعب الإيراني: نعرب عن بالغ اﻷسف والمواساة لهذا الحادث اﻷليم والفقد الكبير دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية