عمر براء كناكري .. موهبة قادمة في كرة الطاولة ينتظرها مستقبل واعد ..

درعا- هيثم العلي:
البطل عمر براء الكناكري ابن محافظة درعا ونادي داعل الرياضي شارك في بطولة الجمهورية الأخيرة للبراعم بكرة الطاولة، واستطاع إحراز المركز الرابع بهذه الفئة على مستوى القطر، وبناءً على هذه النتيجة تم ضمه لصفوف المنتخب الوطني بكرة الطاولة للبراعم ..
عمر موهبة يجب الاهتمام بها، وتقديم الدعم اللازم لها لتعطي أكثر وأكثر، وتتألق على المستوى المحلي وربما تنطلق خارج حدود الوطن كما حصل للاعبة هند ظاظا ..
اللاعب عمر الكناكري قال لـ(تشرين): ما كنت أحلم به يتحقق، وهو انضمامي لصفوف المنتخب الوطني، وسأتابع تمريناتي وأكثفها وأعمل على تطوير نفسي منذ البداية لأكون بطلاً في المستقبل، والشكر الأكبر في هذا الإنجاز لعائلتي ووالدي بشكل خاص، لذلك أتمنى التوفيق وتحقيق المزيد من التألق والنجاح ..

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر