إدارة الفتوة متفاجئة.. ماذا خلف مغادرة ماركوس؟!

دير الزور – مالك الجاسم:

أثارت مغادرة اللاعب ماركوس جوزيف مخاوف عدة داخل نادي الفتوة، وبدأ الحديث عن السبب ومن يقف وراء ذلك وسهل أمر مغادرة اللاعب برغم بأن جواز السفر على أقل تقدير يكون عند الإدارة، وما جرى يمكن ربطه بغياب اللاعب كرم عمران عن مباراة العهد اللبناني والذي عدته الإدارة الزرقاء إهمالاً وتقصيراً إدارياً واضحاً، لذلك فقد تدخلت بشكل فوري من خلال إصدار بيان شرحت مجريات ما حدث مع اللاعب ماركوس وكذلك قرار إداري على خلفية ما جرى مع كرم عمران ولكن مع هذا لا بد من البحث بعمق الموضوع وحتى البيان الذي صدر عن الإدارة يرسم كثيراً من إشارات الاستفهام عن كيفية مغادرة اللاعب والبيان جاء فيه أن الإدارة فوجئت بمغادرة اللاعب الترينيدادي “ماركوس جوزيف” الأراضي السورية ليلة مباراة الفريق المهمة أمام نادي جبلة دون إذن من إدارة النادي أو الجهاز الفني.
وأكدت الإدارة الزرقاء أن اللاعب قام باستلام مستحقاته المالية الأولية كافة وفق العقد الذي وقعه مع إدارة النادي.
ونوهت إدارة الفتوة بأنها ستلجأ للطرق القانونية عن طريق اتحاد كرة القدم السوري للحفاظ على حقوق النادي المالية والمعنوية.
ومن جانب آخر وعلى خلفية موضوع مرتبط بما جرى مع كرم عمران فقد اتخذت إدارة نادي الفتوة قراراً بإيقاف المستحقات المالية للكادر الإداري في فريق رجال كرة النادي بسبب الإهمال الإداري والتقصير الذي أدى إلى غياب اللاعب كرم عمران عن مباراة الفريق أمام العهد اللبناني في كأس الاتحاد الآسيوي ومغادرة اللاعب ماركوس جوزيف الأراضي السورية.
ما جرى يجب أن يكون على طاولة اهتمام الإدارة الزرقاء لأن الفتوة متصدر وبفارق خمس نقاط عن أقرب منافس له ويعيش أجواء مثالية والإدارة متفانية بالعمل وداعمة بسخاء ويجب المعالجة الفورية حتى لا تتكرر أمور أخرى تعكر صفو الفريق.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية الأسئلة تدور.. بين الدعم السلعي والدعم النقدي هل تفقد زراعة القمح الإستراتيجية مكانتها؟ نقص «اليود» في الجسم ينطوي على مخاطر كبيرة يُخرِج منظومة التحكيم المحلي من مصيدة المماطلة الشكلية ويفعِّل دور النظام القضائي الخاص.. التحكيم التجاري الدولي وسيلة للاندماج في الاقتصاد العالمي