فريقُ طرطوس للجمباز يحصدُ تسع ميداليّات بينها ذهبيّتان

تشرين -أحمد بلال:
حقق فريق طرطوس للجمباز نتائج جيدة في بطولة الجمهورية للجمباز الإيقاعي لجميع الفئات، والتي أقامها الاتحاد السوري للجمباز بالتعاون مع أكاديمية سوريانا الرياضية وبمشاركة 105 لاعبات، يمثلن سبع محافظات.
سراب خليل رئيسة اللجنة الفنية العليا للجمباز الإيقاعي في محافظة طرطوس تحدثت لـ (تشرين) :شاركنا في هذه البطولة في جميع الفئات العمرية براعم صغيرات أ-صغيرات ب- ناشئات وسيدات، وحققنا نتائج جيدة، لكنها غير ملبية للطموح.
ونوهت خليل بأن فريق هيئة الشرطة لفئة الصغيرات أ حقق المركز الثالث في البطولة والمركز الثالث لفئة الصغيرات ب.
وفي هذه الفئة نالت كل من مي أحمد الميدالية الذهبية (أداة الشريطة ) ونالت اللاعبة حنين حسن الميدالية البرونزية للكرة.
وأضافت: كما حقق فريق هيئة الشرطة لفئة الناشئات المركز الثاني في البطولة، وحصلت اللاعبة حلا غنوم على برونزية فردي عام وبرونزية الكرة وذهبية الشريطة، كما حققت اللاعبة زينب أحمد فضية الشريطة
وحقق فريق سيدات طرطوس المركز الثاني في البطولة، وحصلن على فضية الفرق،
كما حصلت كلّ من روز حسن على فضية الشريطة وبرونزية الصولجان، واللاعبة آية الماغوط على برونزية الشريطة واللاعبة لانا ديوب على برونزية الكرة .
وفي المحصلة، حصدت طرطوس 9ميداليات فردية (2ذهب و2فضة و5 برونز ) وأربعة كؤوس.
ومن أهم المتطلبات لدينا قبل البطولة، كما لفتت خليل، هو التحكيم الإلكتروني، ولكن تم استبداله بالتحكيم اليدوي إضافة لعدم انعقاد اجتماع فني أو تحكيمي قبل البطولة وتأملت بأن تتحقق هذه المتطلبات الأساسية في البطولات والمشاركات القادمة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
في إطار توجيهات الرئيس الأسد.. قافلة مساعدات طبية من سورية إلى لبنان محملة بـ 20 طناً من المواد الإسعافية والأدوية وفود العديد من الدول تقاطع كلمة نتنياهو في الأمم المتحدة احتجاجاً على المجازر الإسرائيلية في قطاع غزة ولبنان صباغ يلتقي في نيويورك وزيري خارجية البرازيل وصربيا ورئيسة اللجنة الدولية للصليب الأحمر ومبعوث الأمم المتحدة إلى سورية جبلة يتجاوز الفتوة.. وحطين يتخطى الأهلي.. والوحدة يفوز على الكرامة في مسابقة درع الاتحاد منتخبنا الشاب يفوز على غوام بالعشرة ... والحسم أمام فيتنام في التصفيات الآسيوية خطباء المساجد في سورية: المقاومون الأبطال في لبنان وفلسطين يخوضون معركة الحق في مواجهة الباطل ويحملون هموم الأمة محافظ ريف دمشق يتفقد أوضاع عدد من الأسر اللبنانية الوافدة إلى سورية بعد توقف لأشهر.. إعادة افتتاح محطة البنزين «أوكتان ٩٥» في درعا تسهيل بيع الخطوط الخليوية للوافدين من لبنان إخماد حريق كبير بمعمل مياه الدريكيش