عمال الحسكة: تحية من شعب الحسكة الصامد في وجه المحتلين الأميركي والتركي إلى شعب فلسطين الصامد ضد الإرهاب الصهيوني

تشرين – خليل اقطيني:
تضامناً مع الشعب الفلسطيني البطل، الصامد في وجه الإرهاب الصهيوني المتغطرس، نفذ عمال محافظة الحسكة اليوم وقفة أمام مقر المكتب التنفيذي لاتحاد العمال.
ورفع المشاركون في الوقفة العلمين السوري والفلسطيني، وحملوا اللافتات التي تحمل عبارات تعبر عن استنكار عمال الحسكة للعدوان الصهيوني الهمجي على الأبرياء في غزة، كما تحيّي صمود الشعب الفلسطيني وانتصارات مقاومته البطلة.
وعلى هامش الوقفة أكد رئيس المكتب التنفيذي لاتحاد نقابات عمال المحافظة فهمي إيليو أن «ما يقوم به عمال الحسكة في هذه الوقفة هو أقل ما يمكن تقديمه للشعب الفلسطيني البطل، وهذه الوقفة عبارة عن رسالة تضامن مع هذا الشعب المقاوم الصامد في وجه الغطرسة الصهيونية، كما أنها رسالة شجب واستنكار لما يقوم به العدو الصهيوني من عدوان همجي على النساء والأطفال والشيوخ الأبرياء، الذين لا ذنب لهم سوى أنهم فلسطينيون وعرب، وبالنسبة للصهاينة هذا كافٍ لقتلهم وإبادتهم.
وأضاف رئيس مكتب نقابة عمال المواد الغذائية خالد ذياب: إذا كانت آلة القتل الصهيونية تظن أنها قادرة على إبادة الشعب الفلسطيني، فالمجرمون الصهاينة واهمون، وقد نظمنا اليوم هذه الوقفة لنقول لهم: إنكم بذلك تشكّلون جيشاً جديداً هو «جيش أيتام غزة» الذي سرعان ما سيكبر وينتقم، إن لم يجد أن كل حقوقه المسلوبة رُدت إليه.
وأضاف عضو المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة فواز الدبس: باسمي وباسم زملائي في المكتب التنفيذي لمجلس محافظة الحسكة، وجميع الزملاء أعضاء المجلس، نشارك اليوم عمالنا هذه الوقفة التضامنية مع الشعب الفلسطيني الباسل، لنحيّي من خلالها صموده الأسطوري في وجه الإرهاب الصهيوني وداعميه من الأميركان وبعض الدول الأوروبية، ونعلنها للعالم أجمع، مادام هناك شبر واحد من الأرض العربية محتلاً فإن المقاومة ستستمر، وهذا حق مشروع لجميع شعوب العالم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار