«ديربيان» اليوم في دوري كرة الأولى… وغداً عمال حماة يلاقي الشباب

تشرين- هيثم العلي:

تستكمل اليوم منافسات دوري الدرجة الأولى لفئة الشباب بكرة القدم بعدة لقاءات لعل أبرزها في المجموعة الثانية التي يستضيف فيها الكسوة في ملعبه شباب المحافظة في الثانية ظهرا  بطاقم تحكيم مؤلف من نورس الحسين ويساعده كل من مالك الحلقي وفادي الصالح وغيث الدهموش ومقيم الحكام ياسر علاء الدين والإداري ملاذ يعقوب، وديربي محافظة درعا بين نادي الشعلة وجاره نادي جاسم في ملعب درعا الصناعي بقيادة الحكم الشاب المميز محمد مظلوم ومساعديه حازم سيف ومحمد عرعش ورياض خطاب ومقيم الحكام عبد السلام نصيرات والإداري محمد خير بدر الدين، وديربي آخر بين العربي وجرمانا في السويداء بصافرة الحكم سامر مهاوش ومساعديه أيمن غانم ومحمود علي محمود  ومؤمن طعمة ويقيم حكامها رامز عفيق والمراقب الإداري عامر اسطون.
وغداً في المجموعة الثالثة عمال حماة في الحادية عشرة صباحاً يواجه نادي الشباب.

لقاء الديربي
حيث يسعى فيه الشعلة لتحقيق النقاط الثلاث ليبدأ مشواره في الوصول إلى أندية الممتاز مبكراً، فهذا طموح مشروع، لكن هذا سيصطدم كذلك بطموح جاسم الذي لن يكون سهلاً على الإطلاق ، فلديه لاعبون مميزون قادرون على قلب النتيجة.
أيهم مسالمة رئيس نادي الشعلة أكد ل”تشرين” أن اللقاء الأول غالباً ما يكون صعباً على كل الفرق أياً كانت، وهو مفتاح دخول أجواء الدوري، فالنتيجة الإيجابية مطلوبة لتكون حافزاً لمواصلة المشوار نحو تحقيق الهدف في العودة إلى الدوري الممتاز الموسم القادم، ونحن عازمون على تحقيق ذلك.
بدوره مدرب عمال حماة الكابتن وردان برهو تحدث عن فترة تحضير فريقه بالقول: دخلنا فترة التحضير منذُ حوالي شهر ونصف الشهر وعملنا وركزنا على العامل البدني حوالي الشهر ومن ثم بدأنا بالمباريات الودية لكشف الثغرات  والعمل على تلافيها من خلال التمارين العملية والتطوير والتركيز على الناحية الفنية واللعب الجماعي للفريق وعلى العامل النفسي وزرع المحبة بين اللاعبين وكانت استجابة اللاعبين والالتزام بالتعليمات جيدة ما أدى الى سهولة العمل والتطوير السريع.
وبالنسبة لمباراتنا الأولى بدوري الدرجة الأولى للشباب أمام فريق الشباب المباراة مهمة جداً كونها اللعبة الأولى وأنا متفائل بعناصر الفريق ولدي الثقة الكبيرة بمستواهم ، وبإذن الله سوف نحصد النقاط الثلاث في هذه المباراة وفي جميع المباريات ضمن الدوري.
وطبعاً أشكر كل من يقف ويساند ويدعم هذا الفريق من إدارة النادي ونعدهم بتحقيق أفضل النتائج بإذن الله.

وشهدت نتائج الأمس في المجموعة الأولى فوز الضمير على المجد بهدفين مقابل هدف وفوز نصيب على الصنمين بسداسية مقابل هدفين.
ففي المباراة الافتتاحية لدوري الدرجة الأولى بكرة القدم لفئة الشباب وعلى ملعب درعا الصناعي وضمن مباريات المجموعة الجنوبية حقق شباب نادي نصيب فوزاً مستحقاً على شباب الصنمين بنتيجة ( 6 — 2 ) والشوط الأول ( 1 — 0 ) لنصيب..
بعد مباراة كان شباب نادي نصيب هو الأميز وقدم عرضاً نال إعجاب الحضور.
حضر المباراة رئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية بدرعا.
سجل أهداف نصيب كل من  محمد  العمر ،قصي أبو زريق، مالك مضر، حازم الحريري، أحمد المحمد، أسد الدين الشريف، بينما سجل هدفي الصنمين  أحمد السعدي وعبد الله الهيمد.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار