هل يستطيع أي نادٍ سوري بكرة السلة أن يحقق ما أنجزه “الرياضي اللبناني” في موسم واحد؟

تشرين- معين الكفيري:

تمكن فريق الرياضي اللبناني بكرة السلة هذا الموسم من الحصول على مبلغ مالي كبير وقدره (250) ألف دولار  نظير مشاركته وإحرازه لدوري سوبر غرب آسيا ثم بطولة الفاينال 8 في الدوحة وختمها بلقب دوري أبطال آسيا في دبي ليتأهل إلى بطولة القارات للأندية، هذا كله عدا عن جوائز الدوري المحلي وحقوق البث التلفزيوني وتذاكر المباريات وعقود الرعاية والإعلان والخ….

وهنا المطلوب من إدارات أنديتنا المحلية التفكير أبعد من أنفها وأبعد من حسابات البطولات المحلية الدوري والكأس وحسابات الانتخابات والاتحاد والبدء بالاستثمار في كرة السلة والتخطيط للمنافسة هذا الموسم على البطولات الخارجية المجزية مادياً والأعلى فرصاً للمنافسة والإنجاز منها رياضات أخرى مثل كرة القدم، فيما لو خطط لها بشكل علمي ممنهج ووضع الشخص المناسب بالمكان المناسب فهل سيتحقق ذلك؟.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
السفارة الصينية تقيم حفل استقبال في دمشق بمناسبة الذكرى السابعة والتسعين لتأسيس جيش التحرير الشعبي الصيني بمشاركة أكثر من ٥٥ شركة... انطلاق فعاليات معرض آغرو للمكننة الزراعية ٢٠٢٤ إخماد حريق زراعي أتى على10 دونمات من أشجار الزيتون والحمضيات والشوكيات في "ضهر رجب" جهزت برنامجاً مكثفاً .. تربية حلب تعلن وصول 230 طالباً وطالبة عبر ممر التايهة للتقدم لامتحانات الشهادة الثانوية في دورتها الثانية وزير الكهرباء الزامل من حلب ..يؤكد الإسراع بأعمال صيانة المجموعة الخامسة بعد توقيف العمل فيها عالم المناخ قره فلاح: الحديث عن ارتفاع درجات الحرارة في آب إلى الـ 50 درجة أمر مبالغ فيه الجودو تتألق في غرب آسيا بمشاركة ٢٥ باحثاً و ٢٧ شركة دوائية.. انطلاق المؤتمر العلمي الصيدلاني السابع في حماة نقيب الصيادلة : نسعى لإقامة مؤتمر دولي للصيادلة في سورية 8 من أيلول القادم موعد بدء العام الدراسي في جميع المدارس بحث التحضيرات لعقد اجتماع اللجنة الحكومية المشتركة بين سورية وأرمينيا