رئيس اتحاد الملاكمة : الظلم الذي وقع على بطلنا مليس لن يتكرر مع أحمد غصون

تشرين- حاتم شحادة:

أكد رئيس اتحاد الملاكمة كامل شبيب في تصريح ل تشرين أن الاتحاد سعى جاهداً لعدم تكرار الخطأ التنظيمي الذي وقع خلال نزال ملاكمنا محمد مليس أمام الملاكم البحريني عندما شهد الطاقم التحكيمي وجود حكم من الكيان الصهيوني في نزال ملاكمنا الآخر أحمد غصون المرتقب يوم الجمعة.

وأضاف شبيب إنه تمت تسمية طاقم التحكيم لنزال أحمد غصون ولم تتم تسمية أي حكم من دولة معادية.

وتعليقاً على انسحاب مليس أوضح شبيب أن اللجنة الأولمبية الدولية هي من قامت بتسمية أسماء الحكام والقانون الدولي يحظر تسمية حكم حلقة أو قاض من دولة صديقة أو معادية لذلك ما جرى خلال نزال ملاكمنا محمد مليس يعتبر مخالفة صريحة للقانون الدولي ولكن الإشراف على البطولة هو من مسؤولية اللجنة الأولمبية الدولية وليس الاتحاد الدولي للملاكمة.

هذا ويواصل غصون تدريباته لمواجهة الملاكم الكوري الجنوبي كيم جنجيا عند الساعة الثالثة والنصف عصر الجمعة بتوقيت دمشق في دورة الألعاب الآسيوية.

و يركز المدرب حسين غصون بالحصص التدريبية على رفع اللياقة البدنية والعامل الذهني قبل مواجهة الملاكم الكوري الجنوبي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر